تفتتح العلامة العالمية الرائدة في الديكور المنزلي Ethan Allen، صالة عرضها الحديثة في ياس مول في العاصمة الإماراتية. يرفع مركز التصميم الذي طال انتظاره، الستار على قطع فريدة حصرية لياس مول في موقعه الجديد.

يشكّل كلّ من التصاميم الـ 11 المبتكرة حصرياً قطعةً محدودة الإصدار، مما يعني أنّ نسخةً واحدةً فقط من كلّ قطعة فريدة ستتوفّر في مركز التصميم. فهنا سيجد الزوّار تصاميم جديدة بالكامل، بالإضافة إلى قطع مشهورة لدى العلامة مع عناصر حصرية.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مركز التصميم الجديد سيكشف النقاب عن مجموعات متميّزة من علامة Ethan Allen، إلى جانب قطع فريدة حصرية لياس مول وهي



أريكة Anderson، أريكة Channing، أريكة مجلس Bennett، طاولة طعام Barrymore، سرير وطاولات بجانب السرير Beldon، مجموعة Georgetown، طاولة طعام Sanders، أريكة Mansfield الجلدية، خزانة Eveline المؤلفة من ثلاثة أدراج، كرسي Clyde وكرسي طعام Cassatt.

وفي هذا الصدد، صرّح "دان غرو"، نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال، قائلاً:
"نحن متشوقون لتباشر Ethan Allen برحلة إبداع أخرى وتحتل الصدارة في مجال تصميم والتطوير قطع فريدة من نوعها. يسرّنا أيضاً أن نعلن أنّ مركز Ethan Allen للتصميم الجديد يعتبر مكاناً مناسباً لشراء مفروشات منزلية فاخرة، ووجهة تعد العملاء ومصمّمي الديكور على حدّ سواء بمنتجات تواكب أسلوب العيش الرغيد."



يُذكر أنّ Ethan Allen تتولّى بيع تشكيلة كاملة من منتجات الأثاث والأكسسوارات من خلال شبكة متاجر تضمّ حوالي 300 مركز تصميم حول العالم وداخل المنطقة. علاوةً على ذلك، تقدّم العلامة إلى عملائها خدمة تصميم داخلي مجانيةً، تضمن لهم أعلى مستويات الحرفية والجودة، بالإضافة إلى خدمة توصيل ممتازة إلى المنزل.

يقع مركز التصميم في الطابق الأول من ياس مول أبوظبي ويفتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل أيام الخميس والجمعة.

المصدر: theqode



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع