من الضروري لكل امرأة الاهتمام بشعرها في شهر رمضان كما تولي اهتماماً ببشرتها وصحتها، إذ يعد الشهر الكريم وقتاً مناسباً لتحسين الصحة الجسدية وكذلك المظهر الخارجي الذي يمكنها المحافظة عليه باستخدام منتجات خاصة.

ومن بين هذه المنتجات المميزة كريم الشعر من فاتيكا المُصمم خصيصاً لترطيب وتغذية الشعر وحمايته بشكل مضاعف وذلك عند تطبيقه قبل استخدام الشامبو للحصول على أفضل النتائج.

طريقة الاستخدام

ضعي كمية وفيرة من الكريم على الشعر الجاف لمدة تتناسب مع وقتك، على ألا تقل عن 15 دقيقة، لضمان أقصى قدر من التغذية، ثم اغسلي شعرك كالمعتاد.
بعدها يُنصح بإضافة كمية صغيرة على اليدين ووضعها على الشعر الرطب من الجذور إلى الأطراف لحماية وتألق طوال اليوم.

يتوفر الكريم بستة أنواع كل منها لنوع شعر وغرض مختلف:

كريم فاتيكا لتغذية وحماية الشعر
صُمم هذا الكريم لتنعيم الشعر وإعادته لحيويته إذ يتكوّن بشكل رئيسي من عناصر مفيدة كالحناء واللوز والصبار تعمل على تغذية الشعر وتحافظ على العناصر الغذائية من خلال تكوين طبقة لحمايته من التأثيرات الخارجية كالغبار والرمل والحرارة.

كريم فاتيكا للحماية من القشرة
مثالي للشعر المعرّض للقشرة وغني بالمكونات الطبيعية مثل زيت شجرة الليمون والشاي المعروف بخصائصه القوية المضادة للبكتيريا والتي تساعد على محاربة القشرة والتخلص منها، أما اللوز فيغذي الشعر ويقويه ليترك فروة الرأس صحية والشعر بمظهر رائع.

كريم فاتيكا لإصلاح الشعر وإعادة حيويته




يشكل هذ الكريم علاجاً مثالياً للشعر التالف ومتقصف الأطراف، إذ يحتوي على العسل الذي يعمل على تغليف خصل الشعر للاحتفاظ برطوبتها الطبيعية كما ينعّم الشعر الخشن والمتطاير.

كذلك يحتوي على الخروع المعروف بكونه مصدراً غنياً بالبروتين الذي يساهم بتقوية الشعر، والتقليل من التقصف، وإضفاء اللمعان، والحفاظ على صحته بشكل عام.

كريم فاتيكا للتحكم بتساقط الشعر
يعمل هذا الكريم على تقوية وتغذية الشعر المعرّض للتكسر والتساقط، ويحتوي على مكونات مثل الصبار المعروف بخصائصه التي تكافح تساقط الشعر، بينما تساعد المكونات الأخرى مثل الزيتون والحناء على تزويد الشعر بالتغذية المكثفة التي يحتاجها.

كريم شعر فاتيكا فائق الترطيب
صُمم خصيصاً للشعر المجعّد والخشن الذي يعاني من الجفاف، إذ يتميز بكونه غنياً بالعسل الذي يساعد على ترطيب الشعر بالإضافة إلى الصبار الذي يغلّف الشعر بطبقة حماية تساعد على الاحتفاظ بالرطوبة، كما يحتوي على اللوز الذي يمنحه ملمساً ناعماً كالحرير.

كريم فاتيكا لتكثيف الشعر
مثالي للشعر الناعم والخفيف والضعيف لكونه غنياً بجوز الهند الذي يتغلغل بعمق في جذع الشعر ويعطيه طبقة سميكة، في حين أن الحناء واللوز يعملان على تغذيته لجعله قوياً وسميكاً وطويلاً.

يمكن شراء كريمات شعر فاتيكا عبر https://www.amazon.ae/ بأسعار تبدأ من 8 درهماً إماراتياً.

https://www.vatika.ae/

المصدر: wearebrazenpr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع