تكشف العلامة الإسبانية الشهيرة النقاب عن مجموعتها الجديدة التي تواكب صيحات الخريف وتتّسم بأسلوب كلاسيكي يحافظ على جوهر العلامة.

التشكيلة النسائية من SPRINGFIELD
تُزاوج مجموعة هذا الموسم بين الأسلوبين الكلاسيكي والأنيق اللذين يُشكّلان ركناً من أركان جوهر العلامة. تلتقي الملابس الرسمية مثل السترة المصنوعة من قماش التويد أو الجينز الواسع عند الساقين برسوم زهرة Springfield الشهيرة المطبوعة على أقمشة تتميّز بألوان الخريف لابتكار إطلالات زاخرة بالأنوثة والراحة والأناقة.

تشمل لوحة الألوان المُستخدمَة الأخضر الفاتح والأحمر الداكن والأزرق النيلي، فتجسّد المرأة القوية والمفعمة بالأنوثة في الوقت عينه. وتُنسَّق الأكسسوارات الجلدية مع القمصان المزيّنة بالعبارات لمنحك إطلالة بعيدة عن التكلّف ولافتة للأنظار.

أمّا تشكيلة التصاميم اليومية للنساء، فقد جمعت عناصر مثل نقشة "هاوندزتوث" مع باقة ألوان الرمادي والأسود والأزرق الصارخ لتشكّل إطلالة يومية ولا أجمل.

فتطلّ الكنزات بأحجار الراين والأكسسوارات الجلدية، لتكمّل أولى القطع الخارجية المصنوعة من الشامواه وتمنحك إطلالة لا تشوبها شائبة. اندمجت كلّ هذه العناصر لابتكار إطلالات زاخرة بالراحة بحيث تحاكي الأسلوب الرسمي من دون المساومة على الطابع العملي الذي تتميّز به العلامة.

التشكيلة الرجالية من SPRINGFIELD
تمزج مجموعة الملابس الرجالية من Springfield بين الأسلوبين الكلاسيكي والرياضي، وتتخلّلها بشكل عام نقشات مقلّمة وأخرى مزيّنة بمربّعات.

يطغى الطابع الكلاسيكي والعملي على جميع قطع هذه المجموعة المميّزة، فهي تضمّ قمصاناً بنقشة المربّعات، وكنزات مزيّنة بعبارات، وقمصان بولو مقلّمة مع ياقة بأسلوب الرجبي يمكن تنسيقها مع جاكيتات وسراويل شينو ذات قصّة ضيّقة باللون الأزرق والأحمر الداكن للتألّق بإطلالة عملية وراقية في الوقت عينه.

نذكر من بين الملابس الرجالية اليومية الأنيقة التي تلقى رواجاً، السراويل الزرقاء والرمادية ذات القصّة المفصّلة، مع النقشات البسيطة أو المزينة بالمربّعات، فضلاً عن قمصان البولو ذات الكمّين الطويلين.

يمكن تنسيق هذه القطع مع كنزات باللون الأصفر الخردلي والبنّي أو جاكيتات رقيقة لإطلالة يومية تنضح أناقة. وتكتمل الإطلالة اللافتة للأنظار مع الحذاء الرياضي الذي سيُضفي عليها لمسة مفعمة بالحيوية والطابع الرياضي. تتّسم جميع الإطلالات الرجالية بنفحة من الرقيّ والبساطة، وتُجسّد جوهر علامة Springfield التي تمزج في جميع تصاميمها بين الأسلوبين العملي والكلاسيكي.

تتوفّر مجموعة الخريف والشتاء الرجالية والنسائية الجديدة في مختلف متاجر Springfield اعتباراً من أغسطس 2018.


المصدر: catchcomms

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع