تطلعنا علامة ’ماركس وسبنسر‘ على تشكيلتها الفريدة من الأزياء لموسم خريف وشتاء 2018 والتي تفيض بالثقة وتتغنّى بمفردات الأناقة العصرية والجودة العالية. وتطرح العلامة طوال الموسم إبداعات تتميز بالانسجام الدقيق بين عناصرها، وتقدّم تشكيلات متناسقة ومتنوعة تم ابتكارها بما يتناسب مع كافة الاحتياجات المتغيرة للسيدة العصرية.

ويشهد الموسم الخريفي وصول تشكيلة ’بويتك‘، والتي تتيح توليفات متكاملة من الأزياء وفق لمسات لونية تمنح عشاق الموضة بعداً أنثوياً جديداً بالكامل.

ويطغى على القطع تدرجات الوردي والتي تنتقل من الأحمر الناعم إلى الوردي الأنيق وصولاً إلى الخمري والفوشيا. وتبرز الأقمشة المستعملة في التشكيلة ثقة وتألق مرتديها، حيث تشتمل على صياغات متنوعة من حياكات التريكو المكتنزة والمخمل المضلّع لتمنح القطع لمسات نهائية غنية.

أمّا تشكيلة ’سارتوريال‘ فتحفل بالأشكال الكلاسيكية ونماذج الخياطة الأنيقة المبتكرة بأسلوب جديد غاية في الفخامة، حيث يضيف الأخضر الزمردي وأزرق الكوبالت حضوراً متفرّداً إلى القيم الجمالية للملابس. وتتناغم في التشكيلة القطع الفردية المزدانة بالتقليمات المتقاطعة مع مزيج الصوف وطبقات الأقمشة المزخرفة بالدرزات لإضفاء طابع قوي على مظهر النسيج.

وبدورها تكشف تشكيلة ’سوفت هيريتج‘ الشتوية طبقات فاخرة مزينة بنقوش الحيوانات وألوان الكاراميل الهادئة مع نفحات مرهفة باللون الأرجواني لترتقي بالمزاج العام إلى آفاق جديدة.

بينما توفر تشكيلة ’أونيكس‘ صياغات عصرية تليق بالروح الحيوية المنطلقة لأجواء الحفلات، حيث تقدم رؤيةً جديدةً للفساتين والقطع الجذابة الأساسية بأسلوب أنيق يعكس الحضور العصري للموسم. فتنسجم التدرجات اللونية للأزرق الفاتح والأصفر مع الإكسسوارات الدراماتيكية لترسم مشهداً فنياً ينبض بالفخامة العصرية.

وتقدم تشكيلة ’أوكيجن وير‘ مجموعةً من الأزياء التي تشكّل فيها القطع المبهرة محور الاهتمام الأكبر، فتتألق الفساتين البراقة وأزياء ’جمبسوت‘ الضيقة بأقمشتها المتنوعة التي تمنح التصاميم فيضاً من الجاذبية والجمال الملفت، ما يجعلها مثالية للتألق بمظهر أنيق في كافة المناسبات.

تتوافر تشكيلة خريف وشتاء 2018 على الموقع الإلكتروني وفي المتاجر اعتباراً من سبتمبر 2018.

بويتك
سروال خمري من المخمل
395.00 درهم إماراتي
قميص مقلّم
120.00 درهم إماراتي
معطف يناسب أجواء المدينة
550.00 درهم إماراتي من علامة ’بير أونا‘
فستان بقصة متناغمة وردي اللون
395.00 درهم إماراتي

سارتوريال
سترة مقلمة بتدرجات الأزرق
550.00 درهم إماراتي
كنزة مضلعة خضراء اللون تتميز بياقة عالية مدورة
135.00 درهم إماراتي
فستان بقصة متناغمة كحلي اللون
325.00 درهم إماراتي
قميص حريري مع أزرار
225.00 درهم إماراتي

سوفت هيريتج
فستان أوتوجراف
450.00 درهم إماراتي
سروال يتميز بخياطة انسيابية ضيقة
275.00 درهم إماراتي
حقيبة يد بشريط طويل
250.00 درهم إماراتي
كنزة مرقّطة بلمسات معدنية
120.00 درهم إماراتي

أونيكس
قميص من المخمل الأسود
160.00 درهم إماراتي
تنورة مزدانة بالثنيات
325.00 درهم إماراتي
كنزة من الحرير مع ربطة جانبية
225.00 درهم إماراتي
تنورة من الترتر متوسطة الطول
550.00 درهم إماراتي

أوكيجن وير
فستان قصير من الترتر اللامع
395.00 درهم إماراتي
جمبسوت من المخمل
450.00 درهم إماراتي
فستان من المخمل
375.00 درهم إماراتي

 

المصدر: porternovelli

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع