بالنسبة لكثير منا، الدنيم هو واحد من الملابس غير الرسمية الأكثر شعبية ورواجاً. ويمتاز هذا النمط بشكل فريد من نوعه وأشكال لا حصر لها. غالبيتنا لديه لدينا ملابس الجينز المفضلة، سواء كان الجينز الأسود الذي كان لديك لسنوات أو الجينز الضيق من الأسفل العصري الذي اشتريته هذا الصيف.
لكن ماذا تفعل عندما يحين وقت الحصول على سروال جينز جديد؟ لا تدع تجربة التسوق تغلب على كل الخيارات المتاحة. اختر ما يناسبك من مجموعة ماكس الجديدة "دنيم يونايتس" الملهمة. وتمتاز التشكيلة بسراويل الجينز العصرية الضيقة من الأسفل، حيث يناسب هذا النمط كل شخص وجسم.


سراويل الجينز البيضاء الضيقة من الأسفل
-سروال جينز أبيض طويل من ماكس- 39درهم
بالنسبة لأولئك الذين ليسوا متأكدين من الشكل الذي يريدون ارتدائه، توفر تشكيلة "يونايتس" الجديدة ما يتناسب مع شكل الجسم:. حيث يأتي بتشكيلة تجمع بين الراحة والشكل العصري من خلال حيث يبدو ضيقاً لكنه واسع ومريح بنفس الوقت.

ويعتبر الأبيض اللون المثالي لشهر سبتمبر الدافئ، وهذا الشكل مناسب تماماً للعمل وأوقات الخروج مع الأصدقاء وغيرها. وقد وتوفر تشكيلة ماكس الجديدة أناقة عصرية مريحة إلى جانب حقيبة يد باللون الأحمر، وصنادل نسائية.

سروال الجينز بخصر عالي وضيق من الأسفل
-سروال جينز من ماكس للأزياء بخصر عالي وضيق من الأسفل- 60 درهم
تعتبر سراويل الجينز ذات الخصر العالي من الاتجهات الرائجة الآن بين الفتيات، حيث يتميز بالأناقة وتدرجاته، ويحافظ على شكل الجسم ويعطيه مظهراً أجمل.

كما يظهر هذا النوع من سراويل الجينز تشكيلة الجسم بطريقة مثالية وجمالية تتطلع إليها الفتيات. كما يمكن للمرأة الصغيرة أن ترتدي بنطلون جينز عالي الخصر أيضاً، حيث يطيل الخصر العالي شكل الخصر ويعطي جمالاً من زيادة طول الساقين.
هذا الزوج الأزرق الداكن الممزوج يقدم أسلوباً بارداً ومريحاً ومناسباً للخروج مع الأصدقاء.

شكل الدنيم المتكامل
-سراويل جينز للنساء من ماكس- 60 درهم
-سراويل جينز للرجال من ماكس- 65 درهم
-جاكيت جينز من ماكس- 80 درهم
-قميص دنيم من ماكس- 49 درهم

ملابس الجينز مفضلة لدى معظم الناس، وتمتاز بكونها عملية وتعطي شكلاً جذاباً ومناسبة لمعظم الأوقات.
كن جريئاً مع مظهر الجينز الكامل مع سترة أو قميص دنيم وزوج من الجينز الأزرق. توفر لك التشكيلة درجات مختلفة من الدنيم لإطلالة أكثر أناقة وعصرية.

نمط ستريت دنيم
-سروال دنيم أزرق من ماكس- 75 درهم
-جاكيت بامبر من ماكس- 59 درهم
-سروايل جينز أسود للذكور من ماكس -49 درهم

اختر اطلالتك بارتداء نمط ستريت دينيم مع أحذية رياضية بيضاء، وقبعة باردة وسترة واقية أو قميصة بسيط بأكمام قصيرة. هذا يحظى برواج كبير ويعطيك شعوراً بأنك أصغر سناً.
القاعدة الذهبية للدنيم بسيطة: تبني أسلوبك الخاص واختر إطلالتك بنفسك!
تشكيلة "دنيم يونايتس" الجديدة متاحة في كافة متاجر ماكس في دول الخليج وعلى الموقع الإلكتروني ابتداءً من 19 سبتمبر 2018.

 

المصدر: ogilvy

 

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع