بإمكان عاشقات الجمال في الإمارات العربية المتحدة الآن الحصول على أحدث المنتجات الطبيعية والعضوية والنباتية المتخصصة في العناية بالجمال والصحة من خلال خدمة الاشتراك الجديدة ومنصة التجارة الإلكترونية، My Green Treat.

توفر My Green Treat منتجات طبيعية للعناية بالجمال والصحة مصممة خصيصاً للأشخاص ذوي الاهتمام الخاص بمستحضرات التجميل الفاخرة من العلامات التجارية الواسعة الشهرة على مستوى العالم، وذلك من خلال خدمة الاشتراك الشهري ومنصة التجارة الإلكترونية السهلة الاستخدام.

جميع المنتجات المتوفرة في My Green Treat مختارة بعناية من قِبل الخبراء وفقاً لمعايير صارمة لضمان التزامها بأعلى المقاييس الدولية.

بأسعار تبدأ من 240 درهماً إماراتياً كل شهر، بإمكان عاشقات الجمال اختيار أحد الصندوقين المخصصين للسيدات أو للأم والطفل. تتوفر لدينا خطط متنوعة لمدة شهر واحد، أو ثلاثة أشهر، أو ستة أشهر، أو اثني عشر شهراً. سيصلكِ كل صندوق بدون أي رسوم إلى أي مكان في الإمارات العربية المتحدة.

تعد My Green Treat من بنات أفكار رائد الأعمال إيهاب النعيمي، الذي أراد أن يجعل التحول إلى نظام متخصص في العناية بالجمال بمنتجات نباتية وعضوية وطبيعية بالكامل أكثر سهولة وتوفراً وفي متناول جميع السيدات.

في هذا الصدد يعلق قائلاً: "تزداد متطلبات السيدات من مستحضرات التجميل يوماً بعد يوم، وقد أصبحن الآن أكثر وعياً بما يمكن استخدامه على بشرتهن. تُعد My Green Treat الحل المثالي لتزويد السيدات بمستحضرات تجميل عضوية كان يصعب العثور عليها واختيارها في السابق. يُمَكِّنُ صندوق الاشتراك الشهري السيدات من تجربة علامات تجارية جديدة، ومنتجات ذات أفكار جديدة، والاطلاع على تشكيلة متنوعة من مستحضرات التجميل العضوية المتاحة بين أيديهن. يُعد عامل المفاجأة والإثارة عند تلقي الصندوق المصمم لتلبية متطلباتك الشخصية مزيةً إضافية لتعزيز تجربة التسوُّق بالكامل".

بخلاف صناديق الاشتراك الأخرى الموجودة بالفعل يحتوي الصندوق على 4 إلى 6 منتجات فاخرة بالحجم الكامل بالإضافة إلى عينات تجريبية لبعض المنتجات. ستكتشف المشترِكة كلَّ شهر منتجات جديدة للعناية بالبشرة، والشعر، والجسم، والصحة، واليدين، والقدمين بما في ذلك العلامات التجارية الجديدة التي وصلت إلى أسواق الإمارات العربية المتحدة مثل Tautropfen، أو Skineco، أو Born to Bio، أو Greendoor. تضم معظم المنتجات في صناديق أكتوبر أو صناديق الأشهر التالية إصدارات لمنتجات جديدة بالكامل في الإمارات العربية المتحدة.

تُشحن صناديق الاشتراك خلال الأيام العشرة الأولى من كل شهر.

يمكن شراء جميع المنتجات الموجودة في الصندوق وغيرها من الموقع الإلكتروني. يتوفر عدد كبير من المنتجات المعروضة في دولة الإمارات العربية المتحدة حصرياً مع My Green Treat.

ستحصل المشتركات في الصناديق الشهرية على خصم بنسبة 10% على جميع المنتجات الموجودة في قسم التسوق بالموقع الإلكتروني، علاوة على حصول المتسوقات الراغبات في التسجيل في خدمة الرسائل الإخبارية في سبتمبر على قسيمتي شراء بقيمة 50 و100 درهم إماراتي يمكن استخدامهما في أي عملية شراء من My Green Treat.


المصدر: popcomms
 

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع