أعلنت ماكس عن إطلاقها تشكيلة ملابس "بالم كاندي" الجديدة التي تمزج بين المرح والنمط العصري الذي يعشقه كل من الآباء والأمهات والأطفال.

وتأتي التشكيلة بأسلوب بسيط. وتشمتمل على القمصان الصيفية ذات الطابع الاستوائي، وسراويل قصيرة مثل التي يرتديها راكبو الأمواج، وفساتين مزركشة، وقمصان مطبوع عليها صور أشجار النخيل بألوان نابضة بالحياة، وهي أبرز ما يميز هذا النمط الجديد للأطفال. كما تعكس ملابس تشكيلة بالم كاندي ألوان المحيط والزهور المتفتحة والفواكه الصيفية، لذلك فإن التشكيلة مستهلمة من قضاء أيام صيف طويلة على جزيرة جميلة.

وتوفر هذه التشكيلة فرصة لكم لملئ خزائن أطفالكم بتشكيلة من الملابس النابضة بالحياة. هذه المجموعة هي بداية مثالية للعطلات الصيفية المنتظرة والمليئة بالمغامرات وسحر الطفولة.

تمزج تشكيلة "بالم كاندي" بتشكيلة غنية من الأشكال التي ستأخذ الأطفال إلى عالم من الألعاب والشعورة بالحرية والكثير من الآيس كريم. وتمتاز ملابس الأولاد والبنات بأشكالها الملونة التي تتراوح بين الملابس المفعمة بالحيوية وملابس الحفلات. كما تشتمل التشكيلة على الملابس المثالية لقضاء يوم بالخارج، والرحلات إلى الشاطئ أو أوقات اللعب والتنزه في الحديقة.

لإضافة القليل من المرح إلى خزانة ملابسك الموسمية، يمكنك اختيار بذلة ملونة مطبوع عليها صور استوائية أو فستان وردي رائع مزركش للطفلات الصغيرات. وتوفر التشكيلة للأولاد ملابس رائعة بما فيها القمصان قصيرة الأكمام المرسوم عليها أشكال مختلفة، فضلاً عن قماش الدنيم العصري المطرز بصور الأناناس.

وتعتبر حقيبة شريحة البطيخ التي تأتي ضمن مجموعة واسعة من الأشكال واحدة من أكثر أجمل الأكسسوارات في هذه التشكيلة.

 

المصدر: ogilvy

 

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع