إذا كان شعرك يبدو باهتاً بعض الشيء مؤخراً، فقد يكون ذلك لعدة أسباب. من كثرة التعرض لأشعة الشمس، تلوين شعرك بشكل منتظم، تصفيف شعرك بالمجفف الهوائي الساخن واستخدام مستحضرات التصفيف ذات التركيبة الكيميائية، قد يسبب جميعهما التآكل والتلف المستمر من يوم إلى آخر؛ ناهيك عن فقان مظهر شعرك الناعم، اللامع والحريري.

إذا كنتي تعانين من تلك المشكلات السابقة وتتطلعين إلى إعادة خصلات شعرك التالفة إلى الحياة، فإن صالون ومركز العناية بالجمال SWISH by Immaclife يوفر لكِ مجموعة متنوعة من علاجات الشعر المختارة بعناية والمصممة خصيصاً لاحتياجاتك الشخصية في العناية بالشعر. سواء كنت تعانين من مظهر شعر باهت وجاف، تساقط الشعر أو أمراض فروة الرأس أو الشعر التالف أو المعالج بالألوان والصبغات، سوف يتشاور معكِ خبراء العناية بالشعر من صالون SWISH المتخصصين للتعرف على احتياجات شعرك وطريقة التعامل معه، كما تصف لك منتجات العناية الحصرية Davines لتناسب جميع متطلباتك.

تمتعي بالأجواء الفاخرة والعطر المميز الذي يملأ الهواء أثناء دعوتك للطلب من قائمة القهوة أو الاستمتاع بالشوكولاتة الأوروبية الفاخرة ولا داعي للقلق ستجدين أيضاً ما تسمح لك حميتك الغذائية به! الآن حان الوقت للجلوس والاستلقاء على الكرسي الجلدي الفاخر بتصميم Maletti الإيطالي، والاستمتاع بالقهوة الخاصة بكِ في متناول اليد، واستنشاق رائحة الزهور العبقة والشموع الساحرة من العلامة التجارية الأنيقة والفاخرة Diptyque في حين بدء جلسة العناية الخاصة بكِ، أو يمكنك الاستمتاع بمشاهدة البحر من خلال إطلالة الصالون الخلابة.

دللي نفسك أو أحد من أفراد أسرتك أو صديقاتك المقربات في هذا الشهر الكريم بجلسة علاج فاخرة للشعر، وذلك بعد استشارة سريعة ولكن شاملة مع أحد خبراء ومصففي الشعر الغربيين من صالون SWISH والذين سيمكنهم بعد ذلك تحديد احتياجات شعرك الفردية ويصفوك بعلاج خاص من العلامة التجارية الفاخرة Davines، مباشرة من ايطاليا.

يتوفر عدد من الخيارات وفقاً لتوصية خبير العناية بالشعر من SWISH. بدءاً من مستحضر تكثيف الشعر re-plumping hair filler الذي يعيد ملء الشعر، بلسم إعادة هيكلة الشعر وتغذيته nourishing restructuring and miracle conditioner، ومستحضر إزالة السموم detoxifying mud pack، أو لوشن منشط للشعر energizing lotion أو علاج غذائي من غذاء ملكات النحل nourishing royal jelly superactive treatment، يمكنك ضمان شعرك بمظهر صحي وجميل بعد ذلك.

جلسات العناية بالشعر:

-معالجة دافنيس Davines Re-plumping Hair Filler، 100 درهم إماراتي
تعمل هذه الجلسة العلاجية على زيادة كثافة الشعر وتقويته واستعادة بنية الشعر. يحتوي مستحضر Davines Re-plumping Hair Filler على حمض الهيالورونيك المرطب العميق، ويعطي العلاج شعراً أكثر كثافة يدوم طويلاً ويوفر تأثيرات ممتازة مضادة للرطوبة. يتم ترك الشعر بعد الجلسة دون شطف للحصول على إطلالة شعر صحي قوي مليء باللمعان.

-جلسة ديفنس نوريشينغ Davines Nourishing Restructuring Miracle - 100 درهم إماراتي
هذا العلاج الرائع يعيد بنية الشعر المتضرر بشكل كبير ويقدم نتائج مرئية فورية من العلاج الأول. يحتوي على مكونات طبيعية وفعالة بما في ذلك الكيراتين والكيراتين الهيدروجيني، فإنه يعطي إجراء إعادة هيكلة قوية ومع إضافة العنب الذي يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة قوية وغنية بالبوليفينول، يمنحك فروة الرأس استعادة كاملة وصحية.
نتائج تستمر حتى 6-8 من الغسل بالشامبو إضافة إلى التطبيقات المتكررة سوف تطيل أيضا التأثير.

-جلسة علاج بلسم مكيف الشعر Davines Nourishing Miracle Conditioner – 100 درهم إماراتي
علاج مكثف للعناية بالشعر، هذا المكيف المكثف يجدد مستويات ترطيب الشعر الهش ويتركه قوياً وأكثر مرونة. إذا كان شعرك قد أصيب بأضرار بالغة ويحتاج إلى بعض العناية المكثفة، فهذا هو العلاج المناسب لك. يحتوي على زيت الأكاي المليء بمضادات الأكسدة التكميلية والحماية. بعد ذلك، يتم ترك الشعر مرمماً وهادئاً.

-علاج دافينز ديتوكسيفينغ Davines Detoxifying Mud Pak - 100 درهم إماراتي
وتستند هذه الصيغة الجميلة على الطين من منطقة سبا في بيمونتي في إيطاليا. بفضل خواص الامتصاص الخاصة له، فإنه يضمن إزالة مثالية من أي جزيئات الغبار والضباب الدخاني والأوساخ التي استقرت على الشعر. يحتوي أيضاً على الخرشوف، وهو مضاد للأكسدة طبيعي يزيل السموم من الشعر ويمنحه شعور بالانتعاش في أفضل حالاته.

تم اختيار فريق SWISH بعناية من أرقى مصففي الشعر الغربيين وفنانين الماكياج المحترفين. يعمل الصالون بشكل أساسي تصفيف الشعر بالمجفف الهوائي وخدمات المكياج، يعمل الفريق بسرعة وكفاءة عالية لتجعلك على استعداد لأي حدث أو موعد مفاجىء خلال أسبوعك.

تبدأ أسعار التصفيف بالمجفف الهوائي من 200 درهم إماراتي، هناك باقات متاحة.

تأسس صالون العناية بالجمال المتخصص بالشعر والمكياج SWISH على يد "كيلي رايان"، وهي زوجة وأم لطفلين من منطقة ويلز في المملكة المتحدة، تعيش "كيلي" في أبو ظبي منذ 8 سنوات مع عائلتها. تعمل كيلي كمصففة شعر وخبيرة مكياج محترفة ومؤسسة لعلامة Immaclife. Kelly، هي أيضاً معلمة مدرسة مؤهلة ومدربة شخصية وخبيرة تغذية.

رأت "كيلي" أن الطلب على خدمات الشعر والماكياج ذات الجودة العالية في العاصمة دائماً في أعلى مستوياته، ولهذا السبب اطلقت فكرة صالون SWISH by Immaclife ذات مفهوم جديد ليقدم خدمات بطريقة فاخرة وعالية الجودة للشعر والمكياج. ليتمتع جميع النساء الباحثات عن الجمال بتجربة عناية أنيقة في أجواء جذابة وساحرة.

تم اختيار فريق SWISH بعناية من أرقى مصففي الشعر الغربيين وفنانين الماكياج المحترفين. يعمل الصالون بشكل أساسي تصفيف الشعر بالمجفف الهوائي وخدمات المكياج، يعمل الفريق بسرعة وكفاءة عالية لتجعلك على استعداد لأي حدث أو موعد مفاجىء خلال أسبوعك.

تقدم SWISH أيضاً مجموعة متنوعة من علاجات الشعر وضفائر الشعر من العلامة التجارية الفاخرة Davines. تتوفر أيضاً خدمات حسب الطلب لحفلات الزفاف وحفلات توديع العزوبية والمناسبات الخاصة الأخرى.

تم افتتاح أول صالون SWISH من Immaclife في منطقة الهديل، البندر، شاطئ الراحة، أبوظبي في أبريل 2018، وقريباً سيتم افتتاح أفرع آخرى في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

المصدر: tishtash

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع