جربي منتج وقاية حجابك من بقع المكياج ومنتجات البشرة وأسعدي صديقاتك المحجبات من محبات مستحضرات التجميل مع هذا المنتج الأساسي الآن من كشك البيع المؤقت في مول الإمارات في دبي.

يسرّ ريبوك الإعلان عن إطلاق أول مجموعة ملابس لها على الإطلاق بالتعاون مع الفنانة المتألقة كاردي بي، وفي خطوة لتمكين المرأة وتقديرها، دخلت مجموعة "سمر تايم فاين" الأسواق رسمياً في 23 أبريل بالتزامن مع الأحذية الملوّنة المطابقة "كاردي بي كلوب سي".

مع تغير الطقس ليصبح أكثر دفئاً واعتدالاً - حان الوقت للحصول على بعض القطع المميزة التي ستتمكنين من ارتدائها مراراً وتكراراً. تجسد الفساتين الأنوثة والنعومة، حيث تعد هذه القطع مثالية لتعزيز أناقتك، والتعبير عن شخصيتك الأنثوية الجريئة، وتعزيز ثقتك بنفسك.

طرحت مصممة الأزياء العالمية "آنا تشيبيسوفا"، مؤخراً تشكيلتها الجديدة لموسم صيف 2021، تركز المجموعة الجديدة على الفساتين الصيفية المتحررة والرومانسية، تواصل آنا تشجيع النساء في جميع أنحاء العالم على التعبير عن شخصيتهن من خلال اختيار الملابس.

تُطلق Autonomie مجموعة مميزة من التشكيلات المثالية لموسم الصيف احتفالاً بعيد الفطر المبارك، ستكون Autonomie خيارك الأول سواء كنت تنشدين إطلالة راقية بعد الظهر أو ترغبين في التباهي بأسلوب يلفت الأنظار خلال أمسيات الصيف.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع