افتتحت "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، العلامة التجارية المحلّية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة متجرها الجديد في دلما مول، أبوظبي، والذي تم سيتم إطلاقه رسمياً يوم 29 نوفمبر 2021 ليكون متجرها رقم 22 في دول مجلس التعاون الخليجي ورقم 5 في أبوظبي ورقم 17 في الإمارات العربية المتحدة.

تتعرض فروة الرأس إلى العديد من العوامل المختلفة حولنا والتي تؤثر بشكل مباشر على نمو الشعر وصحته. وبسبب تلك المتغيرات، يقضي معظمنا الوقت في البحث عن المكونات السحرية التي يمكن لها أن تعيد اللمعان والحيوية إلى الشعر.

دعوة مفتوحة إلى كلّ عشاق السنيكرز. أعلنت علامة New Balance عن إطلاق عرض ترويجي جديد على إنستجرام يتيح للجميع فرصة الفوز بحذاء 327 من خلال نشر صورة على صفحتهم.

لا يزال إصدار Big Crown Pointer Date هو التصميم المميز لدار أوريس- Oris للساعات الفاخرة منذ طرحه في عام 1938. هذا العام، تسطر الشركة فصلاً جديداً بإصدار يعمل بعيار Oris Caliber 403 الأوتوماتيك من صنع الشركة.

تدخل Anthropologie موسم الأعياد مع مجموعة جديدة مصممة خصيصاً بمناسبة عيد الميلاد فشاركي العلامة هذا الموسم في احتفالاتها التي تسدل خلالها الستار عن أحدث مجموعاتها من الأدوات المنزلية والملابس حصرياً في متجرها في دبي مول.

اتخذت دار الساعات السويسرية لويس موانيه – Louis Moinet مدينة دبي، مكاناً لإطلاق تحفة الوقت السويسرية الجديدة وللمرة الأولى "آسترونف- ASTRONEF " وذلك على هامش المشاركة في "أسبوع دبي للساعات" الذي تنظمه مجموعة أحمد صديقي وأولاده.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع