أشعّي بريقاً في عام 2022! اخطفي الأضواء بإطلالاتك مع بداية العام الجديد وتألّقي بمكياج ينضح جاذبيةً مع مجموعة استثنائية من مستحضرات اربن ديكاي متوفرة على موقع LOOKFANTASTIC.

للزوار الذين يتطلعون إلى اتخاذ خيارات أكثر استدامة في الحياة والذين يهتمون بالمكونات والمواد المستخدمة في مستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة، يخصص متجر "ذات" الوجهة الفاخرة للأزياء والجمال من "ماجد الفطيم"، شهر يناير للجمال النظيف.

إن الطفح الجلدي لا يمكن تجنبه، وإذا كنت تصارع حب الشباب خلال سنين المراهقة، أو تعاني من ظهور الطفح الجلدي من حين لآخر نتيجة التوتر أو هرمونات البلوغ – فمن الصعب دائماً النجاح في إيجاد المنتجات السليمة للبشرة المصابة.

قومي بتغيير نظامك الغذائي لاحتضان نمط حياة صحي احتفاء بشهر يناير النباتي - هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تغيير نمط حياتك للحصول على صحة أفضل في هذا الشهر الذي أصبح يقترن اسمه بالحدث العالمي النباتي "فيغانواري". وإذا كان من الصعب عليكِ التخلي عن الجبن والشوكولاتة، فيمكنك بدلاً من ذلك تغيير روتين العناية بالبشرة لاعتماد المنتجات النباتية البديلة لبشرة مشرقة تتمتع بمظهر صحي.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع