رعاية صحية
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

تستعدّ علامة برتلان الطبية التابعة لشركة سيدار العالمية التي تُعنى بتقديم خدمات الرعاية الصحية، والمزوّد الرئيسي لكمامات KF94 للحماية من كوفيد-19 في معرض إكسبو 2020، لعرض منتجاتها في معرض الصحة العربي بين 24 و27 يناير.

تُعتبر علامة برتلان الطبية إحدى قصص النجاح المحلية التي نشأت في خضمّ الجائحة. فهي توفّر أكسسوارات طبية تمّ إنتاجها في الإمارات العربية المتحدة وحلولاً فعالة مقابل أسعار مدروسة لقطاع الرعاية الصحية.

في معرض الصحّة العربي المرتقب هذا الأسبوع، سوف يلقي فريق العمل الضوء على مزايا الاستعانة بمنتجات مصنوعة محلياً من قبل علامة إماراتية لتوفير أسعار تنافسية وتكاليف نقل منخفضة، فضلاً عن منتجات معتمدة عالمياً تتولى تسليمها فِرق عمل تتمتع بإلمام واسع باحتياجات ومتطلبات المنطقة. علاوةً على ذلك، سوف يستعرض الفريق نموّ الشركة خلال الأشهر الـ 12 الماضية، موسّعاً نطاق انتشارها في بلدان مجلس التعاون الخليجي وفي أفريقيا. وتأمل علامة برتلان الطبية، بصفتها المزوّد الرئيسي للكمامات في إطار هذه الفعالية، توجيه رسالة واضحة بشأن إيمانها بقيمة فعاليات القطاع التي تقام وجهاً لوجه على غرار معرض الصحّة العربي؛ ناهيك عن مهمّتها في تقديم الدعم عن طريقة توفير تجارة آمنة عبر حلول وقائية للرعاية الصحية.



وفي هذا الصدد، يقول مدير برتلان الطبية جلال سلو: "أسّسنا برتلان الطبية في خضمّ الجائحة حين أدركنا أنّ فريق العمل في شركة سيدار العالمية يتمتع بالمعرفة المالية والفنية اللازمة لتوفير معدات الوقاية الشخصية الضرورية للعاملين في الصف الأمامي. لقد سررنا جداً بتوسيع نطاق انتشارنا عام 2021 لنصبح المزوّد الرئيسي لكمامات KF94 للحماية من كوفيد-19 لمعرض إكسبو 2020. وبصفتنا المزوّد الرئيسي الحصري للكمّامات لمعرض الصحّة العربي لعام 2022، يتمثّل هدفنا في تشجيع التجارة الأقل مخاطرةً والأكثر أماناً بين الشركات داخل المعرض، موسّعين بذلك آفاقنا. ونحن على قناعة تامة بأنّ معرض الصحّة العربي يشكّل أفضل منصّة للقيام بذلك".

يربو إرث شركة برتلان الطبية العائلية على ما يقارب 130 سنة وهي مسجّلة في إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة الأميركية، كما أنها حاصلة على شهادة آيزو وشهادة المطابقة الأوروبية وتُقدّم الحلول والأكسسوارات الطبية القياسية وتلك المصممة بحسب الطلب في جميع أنحاء العالم. تقدم الشركة ملابس طبية واقية مُعتمدة للمتخصّصين في قطاع الرعاية الصحية مثل الكمامات أحادية الاستخدام وتلك القابلة للغسل، وأجهزة التنفس أحادية الاستخدام فضلاً عن الملابس العازلة وأغطية الرأس والأحذية، ناهيك عن أكسسوارات طبية بما فيها فوط صناعية وستائر للمستشفيات. تأسست شركة برتلان الطبية عام 2020 على يد الفريق نفسه الذي أسّس سيدار العالمية لمساعدة الناس في العالم أجمع على مواجهة جائحة كوفيد-19. هذا بالإضافة إلى توفير الأمان للموظفين والمساعدة في تنويع النشاطات التي تضطلع بها العلامة. عام 2021، وسّعت العلامة نطاق انتشارها بفضل اعتمادها تقنية جديدة لتطوير كمامات مُصمّمة للاستخدام في الفعاليات التي تقام وجهاً لوجه مع الجمهور واختبارات مستضدّ كوفيد-19، وذلك لمساعدة الإمارات العربية المتحدة على استرجاع مكانتها كوجهة عالمية مزدهرة للسياحة والأعمال.

وبعد أن ازدهرت الشركة في غضون سنتين فقط وباتت مزوداً رئيسياً لمنتجات الرعاية الصحية الطبية، تتولّى الشركة حالياً توريد الكمامات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. توفّر الشركة 90 ألف كمامة KF94 شهرياً لمعرض إكسبو دبي 2020؛ و300 ألف كمامة KN95 إلى مستشفيات مجلس التمريض والقبالة، و800 ألف كمامة طبية إلى مستشفيات ثومبي، و600 ألف كمامة طبية في الشهر إلى إدارة المرافق في الإمارات والعملاء بما في ذلك خدمات لاهي الصحية في مستشفى هارفارد الطبي. بالإضافة إلى مستشفيات الإمارات العربية المتحدة، والوزارات والهيئات الحكومية، بدأ فريق العمل يصدّر المنتجات إلى الكويت (ما يزيد عن 125 ألف كمامة أحادية الاستخدام في الشهر) و600 ألف كمامة KN95 و20 ألف وحدة من معدات الحماية الشخصية في الشهر إلى غرب أفريقيا.

توفّر شركة برتلان الطبية حلولاً فريدة للشركات المحلية من خلال تقديم منتجات مصنوعة في الإمارات العربية المتحدة بمعايير إنتاج عالمية، وتُعتبر الخيار الأول في قطاع الرعاية الصحية المزدهر في المنطقة. أما المزايا العديدة التي ينطوي عليها اختيار شركة برتلان الطبية فتشمل التصاميم المبتكرة والمريحة والأسعار التنافسية مقارنةً بالمنتجات المصنوعة في الصين ولكن من دون تكاليف النقل، فضلاً عن الإنتاج المحلي السريع وبكميات ضخمة والمخزون الجاهز والمتوفر من دون حدّ أدنى للكمية المطلوبة. عام 2022، يركّز فريق العمل في برتلان الطبية على تطوير نظام لفلترة المياه بهدف تحسين إمكانية وصول المستهلكين إلى مياه عالية الجودة ومواصلة توطيد العلاقات وتوسيعها خارج نطاق بلدان مجلس التعاون الخليجي.



ويتابع مدير برتلان الطبية جلال سلو، قائلاً: "فيما لا نزال نضع سوق التصدير نصب أعيننا، يبقى تركيزنا الأول والأخير على توفير حلول موثوقة في مجال الرعاية الصحّية محلياً داخل الإمارات العربية المتحدة. صحيح أنّ الربح الذي نجنيه من إنتاج الكمامات ضئيل، ولكنّنا نعتبره بمثابة خدمة للمجتمع. تتطلّع إلى تنمية مشروعنا المربح وترسيخه في مكامن قوّتنا المتعلّقة بتحويل المنتجات إلى المستهلكين والشركات. نحن على ثقة تامّة بأنّ الحاجة إلى المنتجات الواقية عالية الجودة في قطاع الرعاية الصحية ستتواصل، وننوي الاستفادة من سمعتنا القوية لتوفير خدماتنا على الصعيدين الإقليمي والعالمي في المستقبل".

تنضوي شركة برتلان الطبية تحت راية شركة سيدار العالمية التي تُعتبر إحدى أكبر العلامات التجارية في مجال تصنيع وتصميم وتركيب ديكورات النوافذ والجدران، كما توفر سيدار الستائر وورق الجدران والمظلات وستائر التعتيم والأبواب القابلة للطيّ وأكسسوارات الستائر والوسائد من أشهر العلامات التجارية المحلية والدولية. تتوزع 23 صالة عرض للشركة في ثمانية بلدان بما فيها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ومصر والعراق والمغرب وكندا وهي تستوفي أعلى المعايير الدولية في قطاع البيع بالتجزئة كما توفر تجربة تسوّق شاملة واستثنائية.

ستعرض شركة برتلان الطبية التابعة لسيدار العالمية منتجاتها في المنصة D36 في الصالة 8، في إطار معرض الصحة العربي من 24 لغاية 27 يناير. لمزيد من المعلومات حول شركة برتلان الطبية، اضغط هنا..

المصدر: galerietheagency.com




فيديو:
أهم ساعة رياضية من هواوي: Huawei Watch GT Runner