تماشياً مع الجهود العالمية لمكافحة سرطان الثدي ونشر الوعي حوله في أوساط المجتمعات، طرح متجر HUAWEI AppGallery مجموعة من تطبيقات "فكري بنفسكِ" المصممة لمساعدة المستخدمات في الكشف المبكر عن المرض.

وبحسب منظمة الصحة العالمية، كان سرطان الثدي من أكثر الأمراض شيوعاً على النطاق العالمي في عام 2020، حيث بلغ عدد الحالات المسجّلة 2,26 مليون حالة.

ومن خلال مجموعة "فكري بنفسكِ"، يسعى متجر HUAWEI AppGallery جاهداً لزيادة الوعي بسرطان الثدي وتشجيع النساء على إجراء الفحص المبكر والاختبار المنزلي، وحثّهن على الزيارات المتكررة للأطباء.

وبإمكانك اليوم اكتشاف أي أعراض مريبة مسبقاً واتخاذ الخطوات الاحترازية بشأنها، وذلك من خلال اتباع نظام غذائي سليم وإجراء التدليك المستمر وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، ومع ذلك، من الضروري لك معرفة الطرق الصحيحة للقيام بذلك.



ويسرنا أن نعرض لكِ في ما يلي خمسة تطبيقات بإمكانكِ تنزيلها من متجر HUAWEI AppGallery للحفاظ على صحتكِ.

Cancer and Chronic Disease Focus: وهو تطبيق يتيح لكِ الوصول بسهولة فائقة إلى قائمة مراجع تزخر بالمعلومات القيّمة حول السرطان والأمراض المزمنة الأخرى، وذلك باستخدام جهازك الذكي. يهدف هذا التطبيق إلى نشر الوعي ودعم المستخدمات في اكتشاف الأعراض المبكرة لهذا المرض.

Glucose Blood Sugar Tracker: وفقاً للرابطة الأمريكية لأبحاث السرطان (AACR)، قد يساهم الجلوكوز والعوامل ذات الصلة باستقلاب الجلوكوز في تطور سرطان الثدي. قومي بتنزيل التطبيق لتتبع نسبة السكر في الدم وطرق العلاج الطبي بسهولة وسلاسة.

Vezeeta - Doctors & Pharmacy: ضعي مسألة الاهتمام بصحتك على رأس أولوياتكِ وقومي بتنزيل تطبيق Vezeeta لحجز استشارة مع أحد الأطباء من خلال الاختيار من ضمن قائمة تضم أكثر من 20,000 طبيب معتمد. بإمكانكِ طلب الأدوية الخاصة بك عبر التطبيق ليتم توصيلها إلى منزلكِ.



Health - BMI Check, First Aid Guide, Pill Reminder: نزّلي التطبيق المصمم لتذكيرك بنظام العناية بصحتك واحصلي على كافة مستلزمات الرعاية الصحية والنصائح اليومية المُوصى بها لتستمتعي بحياة أكثر صحة وسعادة. تشمل المزايا الرئيسية للتطبيق حاسبة مؤشر كتلة الجسم، ودليل الإسعافات الأولية، ومتتبع أوقات الأدوية.

7 Minute Workout: حافظي على صحتك ورشاقتك من خلال تخصيص وقت لإجراء بعض تمارين اللياقة البسيطة لوقت قصير، وذلك دون الحاجة لاستخدام أي معدات أو الذهاب إلى صالات التمارين الرياضية. من خلال هذا التطبيق، ستتمكنين من استكمال 12 تمريناً مكثفاً خاصاً بتخفيض الوزن، وهو ما يساهم في تحسين حالتكِ الصحية العامة.

المصدر: golin


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع