شركات وأعمال
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أعلنت ماج للتطوير، ذراع التطوير العقاري لمجموعة ماج، عن عزمها إطلاق مشروعين جديدين في "جميرا فيليج سيركل"، وهما "ماج 612" و "ماج 614". وسيمثل المشروعان إضافة مهمّة إلى محفظة الشركة الحالية، مع تعزيز حضورها في هذه المنطقة الاستراتيجية من مدينة دبي لأول مرة.

وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير: "إننا في ماج للتطوير نحرص على تعزيز المواقع الاستراتيجية في دبي بما يعود بالنفع على عملائنا، حيث نقدم لهم عوائد أعلى على استثماراتهم، وخيارات ربط ممتازة مع مختلف ارجاء المدينة، ونمط حياة مريحاً للغاية في بيئة توفر لهم مختلف احتياجاتهم وتطلعاتهم، مع إمكانية زيادة أسعار العقارات. وتتفوق منطقة "جميرا فيليج سيركل" في جميع هذه الجوانب، كونها تمثل مجتمعاً جميلاً وراقياً في قلب دبي، مع سهولة الوصول مباشرة من هناك إلى شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع حصة وشارع الخيل.

وينتمي "ماج 614" إلى فئة الأبراج السكنية، وهو مكون من 20 طابقاً، ويوفر 223 وحدة، بما في ذلك 80 استديو، و 101 شقة من غرفة واحدة، و 42 شقة من غرفتين، بالإضافة إلى 261 موقفاً للسيارات. ويحتوي المشروع البالغة مساحته 280,012 قدماً مربعاً حوض سباحة ونادياً صحيّاً، وسيتم إنجازه بالشراكة مع مجموعة عيسى صالح القرق التي ستعمل على إضافة المزيد من القيمة الحقيقية لهذا المشروع من خلال حلول العقارية الشاملة.

ويعتبر "ماج 612" برجاً سكنياً مكوناً من 20 طابقاً، وسيوفر 144 وحدة، تضم 100 شقة من غرفة واحدة، و 44 شقة من غرفتين، إضافة إلى 182 موقفاً للسيارات لتوفير أقصى قدر من الراحة. وتقدم شركة المهندس عدنان سفاريني، إحدى الشركات الرائدة في مجالات الاستشارات الهندسية المعمارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، خدماتها لهذا المشروع الذي يمتد على مساحة 251,475 قدماً مربّعاً، ويضم أيضاً حمّاماً للسباحة ونادياً صحياً.

واختتم القداح حديثه بالقول: "استناداً إلى أبحاثنا الشاملة والمركزة على العملاء، فإننا ندرك أن مستقبلاً رائعاً ينتظر "جميرا فيليج سيركل"، ونحن على ثقة تامة من قدرتنا على إضافة قيمة كبيرة للمنطقة من خلال مشروعينا "ماج 612" و "ماج 614" اللذين يمثلان أحدث المعالم في مهمتنا المستمرة لتزويد العملاء بفرص استثمار مثالية وشراء منازل تفوق توقعاتهم.

 

المصدر: cbpr