أكد عبد القادر عبيد علي رئيس مجلس إدارة جمعية المدققين الداخليين في الإمارات أن الدولة تعتبر من الدول المتقدمة في مجال التدقيق الداخلي بفضل اعتمادها معايير الحوكمة والشفافية في كافة هيئاتها ومؤسساتها لتعزيز النشاط الاقتصادي وبيئة الاعمال. مشيراً إلى أهمية الارتقاء الدائم للمدققين الداخليين بقدراتهم لمواكبة التحديات التي تواجه أصحاب المهنة في المستقبل، نتيجة عولمة الاقتصاد وارتفاع مستوى أعمال القرصنة في كافة النشاطات الاقتصادية.

عزز مجلس سيدات أعمال دبي، شبكة علاقاته الدولية، ونجح في تأسيس جسور إضافية للتعاون والتنسيق وتبادل الخبرات مع الوفود الدولية الزائرة باستقباله لثمانية وفود من مختلف دول العالم خلال الربع الأول من العام 2022، بإجمالي أعضاء وفود وصل إلى حوالي 200 عضواً.

اختتم مجلس سيدات أعمال دبي مؤخراً ورشة تدريبية لأعضائه، نظمها بالتعاون مع "مايند ريزيلينس ترينينغ"، حيث ركزت الورشة على المرونة والصحة العقلية، والاستعانة بالرفاهية الذهنية لتخطي التحديات المهنية والشخصية، وتعزيز الثقة لتحسين الحياة للأفراد في مختلف المجالات.

أعلنت جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة "ميبرا" اليوم عن قائمة الأعمال المتأهلة للتصفيات النهائية لجوائز ميبرا للتواصل والمحتوى العربي، وهي جوائز تُطلق للمرة الأولى في الشرق الأوسط لتسليط الضوء على الأعمال والمواهب المتميزة في مجال العلاقات العامة وتكريم أفضلها وأبرزها، وأكثر الحملات إبداعاً وشجاعة واحترافية في التواصل باللغة العربية.

أعلن "مجلس سيدات أعمال الشارقة" تشكيل مجلس الإدارة برئاسة الشيخة هند بنت ماجد القاسمي وعضوية نخبة من رائدات الأعمال، كاشفاً عن مهام الأعضاء، ومنها اقتراح مشاريع ريادية في مجال خبرة كل واحد من الأعضاء، على أن يهدف المشروع إلى مساعدة سيدات الأعمال، وأن يتماشى مع رؤية ومهمة "مجلس سيدات أعمال الشارقة".

كشف مجلس سيدات أعمال دبي عن أجندة حافلة بالفعاليات والورش التدريبية والندوات المتخصصة في شهر يونيو الجاري تضم خمسة فعاليات متنوعة تركز على صحة ورفاهية المرأة والمهارات الأساسية في بيئة الأعمال، وكيفية الاستثمار في صحتها ومهاراتها الشخصية والمهنية من أجل تعزيز إنتاجيتها في مكان وبيئة العمل.

نظّمت جمعية الصحافيين بالإمارات محاضرة بعنوان (ثقافة السفر) للإعلامي والرحالة الإماراتي إبراهيم الذهلي وذلك في مقرها بأبوظبي الليلة الماضية ضمن برنامجها "أمسيات رمضانية" برعاية "إتصالات" .

المزيد من المقالات...