اتخذت شركة هنكل، الرائدة عالمياً في مجال المنتجات الاستهلاكية، مجموعة من الإجراءات والتدابير لتقديم الدعم اللازم ومساندة جهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد؛ حيث قامت الشركة بالتبرّع ب 75000 منتج من علامة فا لمعقّمات الأيدي إلى الهلال الأحمر الإماراتي.

تم تنظيم هذه المبادرة بعد توجيه العديد من خطوط الإنتاج في هنكل لتكثيف عملياتها في منتجات المعقّمات والمطهّرات، والتي تعد جزءاً من برنامج التضامن العالمي الذي أطلقته الشركة الألمانية.

صرّح مالك دردور، رئيس المجموعة في دول مجلس التعاون الخليجي والمغرب ومصر ولبنان - لوحدة أعمال منتجات العناية بالجمال: "لقد قمنا بإنتاج معقمات اليدين من علامة فا محلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة في الصيف الماضي. وقد قمنا بتقديم الدفعة الأولى للمستشفيات والمناطق الأكثر حاجة للدعم خلال الأزمة. ونأمل من خلال هذه المبادرة أن نستمر في توفير الحماية والدعم للمزيد من المجتمعات التي تواجه الوباء."



منذ إطلاق برنامج هنكل العالمي للتضامن في مارس من العام السابق للمساهمة في الحد من أثار انتشار الوباء العالمي، تضافرت الجهود في جميع قطاعات العمل والممثلة في العلامات التجارية التي يتم إنتاجها تحت مظلة شركة هنكل لتقديم الدعم اللازم لمكافحة الجائحة.

كما حرصت الشركة على دعم خطوط الدفاع الأمامية وشكرهم وتقديرهم على العمل المتفاني الذي يقومون به، حيث تم توزيع منتجات شركة هنكل على أولئك الذين ساهموا بلا كلل في خدمة المجتمع في الظروف الصعبة والذين يواجهون الوباء بكل شجاعة.

واختتم رامي برماوي، المدير العام في مجلس دول الخليج قائلاً: "غايتنا هي دعم المجتمع والمساعدة في توفير الحماية والرعاية الممكنة وتلبية الحاجات الأساسية، مع المساهمة بتقديم منتجات تمنح بعض الراحة وتبعث على الاطمئنان".

المصدر: twisterme


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع