أعلنت أزرق، المنظمة التطوّعية غير الربحية في الإمارات، عن حصولها على اعتماد جمعية الأمم المتحدة للبيئة، هيئة صنع القرار في برنامج الأمم المتحدة للبيئة المعني بالبيئة على مستوى العالم، ما يمنح المنظمة صفة مراقب لأعمال الجمعية.

أعلنت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين اليوم عن تعيين مقدمة البرامج التلفزيونية الشهيرة ريا أبي راشد سفيرة إقليمية للنوايا الحسنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جددت أجيليتي، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات اللوجستية العالمية، اتفاقية الشراكة مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR)، والتي بموجبها ستساهم في تمويل برامج مساعدة اللاجئين في ماليزيا والأردن.

كشفت BeingShe، المنظمة النسائية المهتمة بقضايا تمكين المرأة، عن استضافة حفل جوائز التميز السنوي الأول الذي يهدف إلى دعم وتكريم النساء وأدوارهن في المجتمع.

أطلقت مفوضية اللاجئين ومجمع الفقه الإسلامي الدولي التابع لمنظمة التعاون الاسلامي نداءً مشتركاً عاجلاً اليوم لمناشدة المزكّين حول العالم لتخصيص أموال الزكاة والصدقات لإغاثة اللاجئين والنازحين داخلياً الأكثر عوزاً خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

أطلقت هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة وبشراكة استراتيجية مع هيئة المساهمات المجتمعية -معاً، مشروعاً لتطوير خدمات الإرشاد الأسري في إمارة أبوظبي وتمكين الجهات المعنية من تقديم الدعم لأولياء أمور الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0 حتى 8 سنوات، لمواجهة التحديات المرافقة للخلافات الأسرية.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع