قال معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن آل نهيان وزير دولة: "لا شك أن واجباتنا ومسئولياتنا تحتم علينا أن نقف جنبا إلى جنب، وأن نضافر الجهود في مواجهة التحديات والمصاعب. فهذه الأوقات الحرجة يجب أن تعزز الروابط القوية التي بنيناها على مر السنين، والتي جعلت منا شركاء عالميين".

استقبل الشيخ فاهم القاسمي، رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، معالي السيناتور جون لو فندر، رئيس وزراء حكومة جيرسي، والوفد المرافق له، وبحث معه خلال اجتماع عُقد في حديقة بحيص الجيولوجية بالشارقة، سبل تعزيز التعاون في قطاع البيئة والمحميات الطبيعية وحماية المواقع الأثرية.

استعرض معالي أمادو هوت، وزير الاقتصاد والتخطيط والتعاون في السنغال خلال جلسته في المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال الجهود التي اضطلعت بها السنغال للتعافي من تداعيات جائحة كوفيد-19 والاستمرار في نسق النمو التصاعدي والشراكة المميزة التي تربطها مع دولة الإمارات والشركات العاملة فيها، لاسيما مع "دي بي ورلد".

تستعد دائرة الأراضي والأملاك في دبي لعرض أبرز خدماتها الرقمية من خلال مشاركتها في النسخة الحادية والأربعين من "أسبوع جيتكس للتقنية 2021"، والذي يعد من أكبر معرض للتقنية في العالم، والذي من المقرر أن تنطلق فعاليته في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر الجاري.

استقبل معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، وفداً رسمياً رفيع المستوى من كوريا الجنوبية برئاسة معالي يو هان-كو، وزير التجارة لبدء محادثات تهدف إلى توسيع العلاقات الاستثمارية والتجارية بين البلدين الصديقين.

أعربت سعادة القاضي الدكتورة ابتسام البدواوي عن اعتزازها بالثقة الغالية التي أولاها إياها سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس المجلس القضائي، بندبها للقيام بمهام مدير عام معهد دبي القضائي.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع