فعاليات ومؤتمرات
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

انطلقت مبادرة "عِش بصحة مع نخيل" الجديدة والتي تم إنشاؤها لمجتمعات "نخيل" السكنية من قبل إيرينا شارما، الناشطة في مجال الصحة والعافية، يوم أمس (الثلاثاء 21 يونيو) في مطعم "Isola" الواقع في "جزر جميرا"، حيث استضافت أولى الفعاليات، الدكتور الضيف من النمسا، هارالد ستوسير، مؤسس"Modern Mayr Medicine" والذي سلط الضوء على زيادة الوعي بأساليب نمط الحياة المتعددة والتي قد تساعد في تحسين صحة الرجل، وذلك بالتزامن مع يونيو الشهر العالمي لصحة الرجال.

وتعتبر الفعالية الافتتاحية جزءاً من سلسلة الفعاليات التعليمية الصحية المقرر عقدها كل شهر في مجتمعات "نخيل" السكنية. وستشهد فعاليات مبادرة "عِش بصحة مع نخيل"، مجموعة من الحوارات حول الصحة مع الخبراء المحليين والإقليميين والعالميين في مجال الرعاية الصحية.



وقامت إيرينا شارما مع الدكتور هارالد ستوسير بمشاركة معرفتهم وخبرتهم حول التأثير العميق الذي يمكن أن تحدثه التغذية والحركة والنوم وتقليل الإجهاد، على صحة الصغار والرجال، إلى جانب بعض الممارسات التكاملية والعملية والوقائية. كما أتيحت الفرصة للضيوف لطرح الأسئلة والاستمتاع بالمقبلات الإيطالية الصحية من مطعم "Isola".

وقال فرانسيس جياني، الرئيس التنفيذي لإدارة المجتمعات لدى شركة "نخيل":"تهدف مبادرة "عِش بصحة مع نخيل" إلى جمع المجتمعات معاً ومنحهم إمكانية الوصول إلى المعلومات القائمة على الأدلة، لدعم صحتهم وعافيتهم. تعتبر مبادرة "عِش بصحة مع نخيل" واحدة من العديد من المبادرات لتعزيز جودة الحياة للمقيمين في مجتمعاتنا السكنية والسكان بدبي."



وقالت إيرينا شارما، الناشطة في مجال الصحة والعافية والتي أنشأت مبادرة "عِش بصحة مع نخيل": "لقد لاقت الفعالية الأولى من سلسلة الفعاليات التعليمية الصحية في مجتمعات "نخيل" السكنية، إقبالاً ملحوظاً. يسعدنا أن نكون قادرين على تمكين المجتمعات بالمعرفة حول الممارسات الصحية لحياة أفضل، والشكر موصول للدكتور هارالد ستوسير، الذي أعرب عن سعادته لمشاركة خبرته مع الضيوف."



ومن منطلق زيادة الوعي، قام الضيوف بدعم مبادرة الشهر العالمي لصحة الرجال من خلال ارتداء شعار وشريط بلون أزرق من صنع "جمعية النور لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم". كما حظي بعض الضيوف بالفوز بهدايا قيمة مقدمة من الدكتورة باربرا ستورم.


المصدر: redhavasme