اختتم اليوم سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي، المعرض الرائد في المجال والذي يقدم للعلامات التجارية في قطاع الإعلام والترفيه والمحتوى العالمي والإقليمي فرصة للتواصل ومناقشة أبرز مستجداتهم، مع مشاركة أكثر من 50 عارضاً من 20 دولة مختلفة.

شهد المعرض والذي استمر لمدة يومين في فندق جميرا بيتش شراكات كبيرة بين العديد من المؤسسات التي تطمح إلى تمكين الإبتكار في مجال إنتاج المحتوى، مما يعزز هدف DICM المتمثل في تمكين التعاون المتبادل وطويل الأمد بين الشركات المحلية والدولية.



وشهد المعرض توقيع مذكرة تفاهم بين Magic Image CO. LTD الكورية، والتي تعتبر من أكبر شركات الإنتاج والتوزيع للرسوم المتحركة، وSone Studios المختضة بالبرامج الترفيهية والرسوم المتحركة محلياً ودولياً. ونصت مذكرة التفاهم على تعاون الشركتين الإعلاميتين في جهات متعددة منها مشاركة المحتوى الكوري وتقديم محتوى مبتكر يعمل على تعزيز وتوسيع آفاق المحتوى الرقمي.

كما عمل الملتقى على جمع أصحاب المصلحة الإقليميين والعالميين لتبادل الخبرات والأفكار وعرض محتواهم وتشكيل روابط قيمة وعقد صفقات تجارية ناجحة حيث أنه الحدث الوحيد الذي يسمح لرواده بالترويج لمحتواهم الإعلامي ومؤسساتهم في المنطقة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، صرح ستيف جيون، الرئيس التنفيذي لشركة Magic Image Studios: "يتطلب المجال الإعلامي تحالفات إستراتيجية قوية ومبتكرة تقدم محتوى عالي الجودة يأسر الجماهير. يسرنا وفي هذا الملتقى المميز بأن نحضر الرسوم المتحركة الكورية إلى الإمارات العربية المتحدة وبالتالي نعمل على تعزيز العلاقات بين البلدين ودمج الثقافات."



وأضاف: "بصفتنا استوديو دولي للرسوم المتحركة، نطمح ونأمل إلى توسيع سبل التعاون في جميع أنحاء العالم من خلال المنتديات والملتقيات الإعلامية المعروفة كسوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي."

وساهم سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي بجمع نخبة من أفضل الأسامي الإعلامية في مجال صنع المحتوى لعرض نخبة من المواد الإعلامية التي تلبي احتياجات جميع الأجيال بأفضل قيمة إنتاجية مما يجعله صرحاً إعلامياً مرموقاً.


المصدر: index


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع