بالتزامن مع انطلاق تحدي دبي للياقة 2021، وذلك خلال الفترة الممتدة من 29 أكتوبر إلى 27 نوفمبر، يستضيف "سكي دبي" سلسلة من التمارين الصباحية، وذلك بهدف تسهيل عملية الحصول على الجرعة اليومية من التمارين الرياضية للجميع وسط أجواء من التسلية والترفيه. ستقام هذه الجلسات تحت إشراف ومشاركة مدربين مؤهلين وهي مناسبة لجميع مستويات اللياقة البدنية، سواء كنت رياضياً مبتدئاً ومتمرساً.

ولقد تم بيع جميع تذاكر جلسة إجراءات HIIT مع تدريب F45 في نخلة الجميرة، المقررة في 29 أكتوبر، لذا يوصى بالحجز المبكر إذا كنت ترغب في ممارسة الرياضة والحصول على اللياقة البدنية على الثلج الحقيقي!
يستضيف "سكي دبي " بصورة منتظمة، فعاليات فريدة من نوعها ومبتكرة، لتعزيز رفاهية المجتمع وسلامته ودعم جهود الإمارات للتشجيع على اعتماد نمط الحياة النشط. ومؤخراً استضافت المنشأة الرياضية ذات المستوى العالمي سلسلة من التدريبات للسيدات والنسخة الثانية عشرة من تحدي محارب الجليد بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.



وعمل "سكي دبي" على توسيع نطاق إجراءات الصحة والسلامة، وقام باعتماد خطة شاملة للتعقيم والتباعد الاجتماعي لضمان حصول الزوار على تجربة استثنائية مع المزيد من راحة البال والطمأنينة. وسوف يُطلب من المشاركين الحفاظ على المسافة الجسدية الآمنة بحدود مترين عن المشاركين الآخرين وذلك خلال كافة الأنشطة، وينبغي ارتداء كمامات الوجه، والتي يمكن إنزالها أثناء التمرينات الشاقة إذا لزم الأمر. وسيتم توفير سراويل وسترات "سكي دبي" الخاصة، والطلب من جميع هواة اللياقة البدنية على ارتداء الملابس الرياضية المريحة وجلب الماء ومنشفة/ فوطة معهم.

دروس الزومبا مع تعزيز اللياقة البدنية
الموعد: 5 نوفمبر
التوقيت: 9:00 إلى 9:50 صباحاً
الحد الأقصى لعدد المشاركين: 20
السعر: 50 درهم( تشمل قفازات، حصيرة وخزانة للأغراض)
استمتع بصف اللياقة البدنية المستوحى من الثقافة اللاتينية، مع مزيج مميز وممتع من الحركات الراقصة والتمارين.

دروس اليوغا “Snowga” مع تعزيز اللياقة البدنية
الموعد: 12 نوفمبر
التوقيت: 9:00 إلى 9:50 صباحاً
الحد الأقصى لعدد المشاركين: 20
السعر: 50 درهم( تشمل قفازات، حصيرة وخزانة للأغراض)

حاول تحفيز الهدوء الكامن في أعماقك من خلال ممارسة اليوغا، وتجربة هذا الصف الذي يتميز بتقديم أسلوب جديد ورائع لرياضة اليوغا على منحدرات "سكي دبي".



دروس عضلات البطن والأرداف Abs and Glutes مع تعزيز اللياقة البدنية
الموعد: 19 نوفمبر
التوقيت: 9:00 إلى 9:50 صباحاً
الحد الأقصى لعدد المشاركين: 20
السعر: 50 درهم( تشمل قفازات، حصيرة وخزانة للأغراض)

تم تصميم هذا التمرين للعمل على عضلات البطن والأرداف في الوقت نفسه، ما يؤدي إلى الحصول على جسم أقوى وأنماط حركة أفضل بشكلٍ عام.

يُعتبر تحدي دبي للياقة، حدثاً سنوياً يحتفي بكل ما يتعلق باللياقة البدنية والسلامة والعافية، ويشارك فيه أكثر من مليون مشارك من جميع الفئات السكانية. أُطلق هذا الحدث في العام 2017، من خلال مبادرة تقوم على تحدي كل فرد في المدينة لإكمال 30 دقيقة من النشاط البدني يومياً لمدة 30 يوماً. ويعِدُ تحدي دبي للياقة، ببرنامج حافل على امتداد شهرٍ كامل من أحداث اللياقة البدنية المميزة والأنشطة الترفيهية التي تركز على السلامة والعافية، لتعزيز الأجواء الرياضية في دبي ولتكون على جهوزية ونشاط دائم. ويهدف هذا الحدث إلى تعزيز ونشر نمط التفكير الذي يركز على اللياقة البدنية، وليس ذلك فحسب بل أيضاً ليشكل مصدر إلهام لسكان دبي للعمل نحو تحقيق هدف مشترك يتمثل في الحفاظ على نمط حياة أكثر صحة ونشاطاً على المدى الطويل.


المصدر: ogilvy


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع