مساهمةً في شهر التوعية بسرطان الثدي الذي يتم الاحتفال به عالمياً في أكتوبر من كل عام، تستضيف "سنشري فاينانشال"، شركة الاستشارات المالية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، حملة #SheMatters التي تُعنى بهذه المسألة. تهدف الشركة، بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع ومؤسسة الجليلة، إلى رفع مستوى الوعي من خلال ندوات تسلط الضوء على أهمية الكشف المبكر.

في حديثه عن الحملة، قال السيد/ بال كريشين، رئيس مجلس إدارة شركة سنشري فاينانشال: "يعتبر مرض سرطان الثدي أكثر أنواع السرطانات شيوعاً بين النساء في الإمارات. نعتزم من خلال حملة #SheMatters نشر المعرفة عبر مصادر موثوقة للحد من انتشار المعلومات الخاطئة وزيادة الوعي حول سرطان الثدي. يلعب الكشف المبكر والفحص الذاتي دوراً مهماً في الكشف عن سرطان الثدي. نهدف من خلال مبادراتنا إلى تشجيع موظفينا على الخضوع للفحص المنتظم ودعم المسيرة العالمية لمكافحة هذا المرض".



في الوقت الذي يتحد فيه العالم في الجهود الرامية لمواصلة التوعية بسرطان الثدي، ستساهم شركة سنشري فاينانشال في هذه الحملة التوعوية العالمية من خلال سلسلة حوارية لأطباء يشرحون بها أهمية الكشف المبكر من خلال الفحص الذاتي. كما ستقوم الحملة أيضاً بإجراء فحوصات طبية للموظفات إلى جانب جلسات تثقيفية حول السبب والكشف المبكر والرعاية بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات.

مع إطلاقها حملة #SheMatters، دخلت "سنشري فاينانشال" أيضاً في شراكة مع مؤسسة الجليلة، وهي منظمة خيرية عالمية للرعاية الصحية مكرسة لتغيير حياة الناس. بعد أن قررت التبرع بمبلغ 10,000 درهم إماراتي لصالح مؤسسة الجليلة وبرست فرندز في حملة #أكتوبر_الوردي. ومن خلال هذه الشراكة، سوف تساهم "سنشري فاينانشال" في تحقيق أهداف مؤسسة الجليلة لأبحاث سرطان الثدي وعلاجه في دولة الإمارات العربية المتحدة.



وفي حديثه عن التعاون، قال الدكتور عبد الكريم سلطان العلماء، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة: "لا يزال سرطان الثدي أحد أخطر التحديات الصحية التي تواجه النساء على مستوى العالم، وأملنا الوحيد في تحسين معدلات الشفاء هو الاستثمار في البحوث الطبية لتطوير عملية تشخيص المرض وعلاجه. واحتفت دولة الإمارات بشهر التوعية بسرطان الثدي لأكثر من 20 عاماً فاتخذت الشريط الوردي رمزاً للأمل. في كل عام خلال شهر أكتوبر، تتلقى حملتنا #أكتوبر_الوردي، بالشراكة مع برست فرندز، دعماً هائلاً من المدارس والشركات مثل "سنشري فاينانشال" وتجار التجزئة والنوادي الرياضية والمنظمات المجتمعية للمساعدة في تحسين الوعي وزيادة تمويل علاج سرطان الثدي إلى جانب دعم بحوثه في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتمتع فعاليات #أكتوبر_الوردي بالقدرة على توحيد المجتمعات معاً لدعم القضايا المهمة، ونحن فخورون بالجهود الاستثنائية التي يبذلها شركاؤنا لإحداث تغيير في حياة النساء المصابات بسرطان الثدي".

تعتبر #SheMatters مبادرة أخرى من مبادرات "سنشري فاينانشال" التي حصلت على دعم هائل من موظفيها تظهر التزاماً من خلال التعاون لأجل قضية نبيلة. الحملة متاحة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وسيتم تنظيم جميع الفعاليات حتى نهاية أكتوبر.


المصدر: matrixdubai


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع