افتتح سمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، المدير العام لدائرة الإعلام في دبي، اليوم الدورة السادسة والعشرين من المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الاصطناعية (كابسات 2021). ويُعد المعرض الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي أول فعالية متخصصة بقطاعات اتصالات الأقمار الاصطناعية والبث وتصوير المحتوى في المنطقة تفتح الأبواب لاستقبال الزوار بشكلٍ شخصي منذ عام 2019.

ورافق سموَه عدد من كبار الشخصيات، من بينهم سعادة هلال سعيد المري، مدير عام سلطة مركز دبي التجاري العالمي ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. وقام سموه بجولةٍ في موقع المعرض الذي يستقبل أكثر من 200 علامةً من 35 دولةً ويضم ثلاث فعاليات رئيسية متخصصة، وهي مؤتمر المحتوى، وقمة سات إكسبو، وفعالية محتوى الجيل التالي.



ويُعد كابسات 2021 أول فعاليات القطاع التي تُقام بصيغة الحضور الشخصي منذ عامين، ويجمع أكثر من 60 متحدثاً عالمياً في القطاع علاوةً على قادة أبرز الشركاء والمؤسسات في القطاع، بما في ذلك ممثلون عن عرب سات، وآسيا سات، وبرودكاست سلوشنز، ودراكا، وفرانس24، وغازبروم لأنظمة الفضاء، ونايل سات، وتومسون برودكاستينج، وإيفرتز مايكروسيستمز وروس فيديو، وشركة الاتصالات الفضائية الروسية، وتقنية الفضائية، وترك سات. وتعتزم الجهات المشاركة استعراض مجموعة واسعة من أحدث الابتكارات المتعلقة بجميع جوانب المحتوى، بدءاً من إنشائه وإنتاجه، وصولاً إلى توزيعه.



ويلتزم معرض كابسات 2021 بتطبيق إجراءات الوقاية من كوفيد-19 المعتمدة لدى مركز دبي التجاري العالمي، والتي أثبتت فاعليتها في تمكين استضافة أضخم الفعاليات التجارية المباشرة، وتنظيم الفعاليات العالمية تماشياً مع أعلى معايير الصحة والسلامة العالمية.


المصدر: actionprgroup


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع