تحتفل "أديداس" بالسنة الأكاديمية الجديدة بتقديم عروض حصرية طوال شهري أغسطس وسبتمبر المقبلين. يمنح هذا العرض الترويجي الذي انطلق اليوم في جميع متاجر المملكة العربية السعودية، الطلاب وأولياء الأمور فرصة لاسترداد 100 ريال سعودي على شكل قسائم على سلع مختارة، وذلك مقابل إنفاق 300 ريال في أحد منافذ البيع التابعة لـ"أديداس" المنتشرة في المملكة.

وتهدف "أديداس" من خلال هذه الخطوة، إلى تقديم منتجات أصلية وذات صلة وتساعد على توفير أجواء تعليمية وترفيهية للطلاب الذين ينشدون طرقاً وأساليب إبداعية وجديدة للتواصل في ما بينهم وتحفّزهم على النشاط خلال هذه الفترة الانتقالية.



هنالك الكثير من الحماس للعودة إلى الدراسة سواء كان شخصياً أو عن بعد.
ومن هذا المنطلق، فإن "أديداس" ترغب في مشاركة الأطفال وأولياء الأمور في هذه الأوقات التي تتسم بالتفاؤل.
وتسعى كذلك "أديداس" إلى إلهامهم لإيجاد الأساليب والطرق التي تساعدهم في البقاء نشيطين و العودة إلى المدارس بقدر كبير من الإيجابية والثقة.



يشتمل عرض العودة إلى المدرسة الذي أطلقته "أديداس" على مجموعة متنوعة من الأكسسوارات والملابس الرياضية والأحذية تؤهل الطلاب العودة إلى ممارسة الرياضة بأناقة وطموح وتفاؤل، سواء كان ذلك بالنسبة إلى الملحقات المدرسية مثل حقائب الظهر وأقنعة الوجه أو زوجاً من الأحذية الرياضية.

وسوف يكون هذا العرض متاحاً اعتباراً من اليوم ولغاية 12 سبتمبر المقبل في جميع المتاجر في المملكة العربية السعودية بما في ذلك الرياض بارك و مول العرب و الظهران مول.

المصدر: redhavasme



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع