مع ارتفاع درجات الحرارة خلال موسم الصيف، يعتبر هذا الوقت مثالياً لقضاء أروع المغامرات المائية المنعشة والباردة؛ وتعد ياس ووتروورلد أبوظبي الخيار الأمثل للعائلات والأصدقاء للاستمتاع هذا الصيف بباقة متنوعة من الألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية الاستثنائية إلى جانب العديد من التجارب المميزة مثل "ليالي الأضواء" و"موسم السيدات".

تقام "ليالي الأضواء" كل يوم جمعة من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 10 ليلاً، لتقدم لضيوفها من عشاق المغامرات والألعاب المائية مزيجاً من الأنشطة الترفيهية والأضواء المبهرة التي ستبدو ياس ووتروورلد أبوظبي خلالها كلوحة فنية تتألق بالأضواء المنتشرة في أرجاء المكان، إلى جانب تجربة الاسترخاء على العوامات المضيئة في نهر النيون الوحيد من نوعه في دولة الإمارات.



ويمكن للسيدات خوض تجربة مفعمة بالمرح خلال "يوم السيدات" التي تنظم في ياس ووتروورلد أبوظبي كل يوم خميس لتمكن السيدات وأصدقائهن من جميع الأعمار من قضاء أوقات ترفيهية في أجواء من الخصوصية التامة التي يمنع خلالها استخدام الهواتف النقالة منعاً باتاً، وبإشراف فريق عمل يتكون بالكامل من النساء.

وسيكون زوار ياس ووتروورلد أبوظبي من العائلات على موعد من أجمل التجارب الترفيهية القيمة من خلال عرض الدخول المجاني للأطفال الذي يوفر دخول مجاني للأطفال ممن هم في عمر 12 سنة أو أقل مع كل تذكرة يتم شراؤها للبالغين، لتتيح لعشاق المغامرات المائية خوض تجارب مشوقة مثل الغوص بحثاً عن اللؤلؤ، وأروع تجارب الواقع الافتراضي تحت الماء، وغيرها من الألعاب والمنزلقات والمرافق الترفيهية الفريدة.

وقد عملت "ياس ووتروورلد أبوظبي" مع مختلف الجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية مثل ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية، وضرورة ارتداء الكمامات بالإضافة إلى اعتماد الكاميرات الحرارية، ووضع علامات لتحديد المسافات الآمنة التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للألعاب والمطاعم والمتاجر. وتقديراً لهذه الجهود، حصلت "ياس ووتروورلد أبوظبي" على شهادة الأمان Go Safe من قبل دائرة السياحة والثقافة – أبوظبي، إذ يهدف برنامج هذه الشهادة إلى تعزيز الالتزام بأعلى معايير النظافة والسلامة في مختلف المرافق السياحية والمنشآت التجارية العاملة في إمارة أبوظبي.



تعد ياس ووتروورلد أبوظبي على جزيرة ياس، مدينة الألعاب المائية المستوحاة من التراث الإماراتي للغوص على اللؤلؤ، وتبعد مسافة دقائق عن كل من عالم فيراري أبوظبي التي تحتضن الأفعوانية الأسرع في العالم، وعالم وارنر براذرز أبوظبي أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم، وكلايم أبوظبي، مرفق الترفيه الرياضي والمغامرات الداخلية الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتمد ياس ووتروورلد أبوظبي تقنية (FacePass) التي تتيح للضيوف الدخول إلى المدينة الترفيهية دون الحاجة لتذاكر الدخول التقليدية، وذلك باستخدام تقنية التعرف على الوجه، التي تتيح لهم أيضاً القيام بعمليات الدفع لدى المتاجر والمطاعم المختلفة دون أي تلامس.


المصدر: webershandwick


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع