تقدم بلوواترز، الوجهة العصرية الفريدة والتي تحتضن العجلة الترفيهية الأكبر من نوعها في العالم "عين دبي"، لسكان دبي وزوارها باقة من العروض المميزة على تشكيلة رائعة من المنتجات والتجارب.

ويمكن للمتسوقين الاستمتاع والاستفادة من تخفيضات تصل إلى 50% في عدد من المتاجر التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تناسب الجميع، من القرطاسية إلى الاكسسوارات وحقائب الكتف الفاخرة.

ويقدم مطعم بسانتي المتخصص بالأكلات من المطبخ الهندي تشكيلة شهية من الأطباق تتضمن طبق برياني السلطعون المميز، إلى جانب مجموعة من المشروبات اللذيذة مع عروض متنوعة أيام الأحد والاثنين والأربعاء.

ويقدم مطعم كتش أب أشى أطباق البرغر المصنوع يدوياً مع تخفيضات على أسعار مشروباته اللذيذة من السبت إلى الثلاثاء.

وفي أيام الأربعاء، يمكن الاستمتاع بمجموعة واسعة من المشروبات بالإضافة إلى خمسة "توكنز" (قسائم شرائية) يمكن استبدالها بمأكولات ومشروبات. ويقدم المطعم خصماً بنسبة 20% على إجمالي الفاتورة إذا تناول الزائر العشاء خلال أسبوع عيد ميلاده.



وبدوره يقدم براس مونكي تجربة فريدة من نوعها تتضمن لعبة بولينغ ذات عشرة دبابيس وألعاب إلكترونية وسباق سيارات بتقنية الواقع الافتراضي، إلى جانب قائمة طعام مميزة تشمل كل شيء بدءاً من المأكولات الآسيوية إلى السندويتشات وأجنحة الدجاج والتاكو المدخن. ويمكن للسيدات أيضاً الاستمتاع بباقة مسائية رائعة كل أربعاء مقابل 119 درهماً.

وللتمتع بمزيد من الأوقات المرحة وقت الغداء يوم الجمعة، يمكن للضيوف ممارسة الألعاب الإلكترونية المجانية لمدة ثلاث ساعات مع مشروبات غير محدودة مقابل 250 درهماً فقط. وإذا كنتم لا تستطيعون الانتظار حتى عطلة نهاية الأسبوع، فإن هذا المحل الشهير يقدم لكم عرضاً مميزاً من الأحد إلى الثلاثاء.

ويقدم مطعم بورتو 99 المكسيكي قائمة طعام شهية تحمل توقيع الشيف إيفان بوك، أحد أفضل الطهاة في المدينة، حيث تتوفر باقة غداء رائعة كل جمعة وسبت تبدأ من 299 درهماً.

ولتجربة أرقى المأكولات الإيطالية، يمكن للزوار التوجه إلى أليسي، الذي حصل على لقب أفضل مكان للمأكولات البحرية ضمن جوائز تايم أوت دبي للمطاعم 2020. فمع إطلالته المذهلة على الخليج العربي المتلألئ، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة برنش فاخرة يوم الجمعة مقابل 395 درهم وتناول كل شيء ابتداءً بمحار خليج دبا إلى البوراتا القشدية.

ويمكن زيارة ذا لندن بروجكت أيضاً للاستمتاع بقائمة طعام رائعة تجمع بين أشهى المأكولات الحلوة والمالحة. ويقدم المطعم ساعة التخفيض من الساعة 4 إلى 7 مساءً وقائمة برنش متأخر كل يوم ثلاثاء من الساعة 7 إلى 10 مساءً.

وفي لينز كاجوال تو جورمي، يمكن للزوار تذوق أصناف مختارة من قائمة الطعام والسوشي مع مشروبين مقابل 150 درهماً فقط. ويمكن التلذذ بحلوى ومشروبين فاخرين مقابل 100 درهم إضافي.



أما في ميتس آند تريز، يمكن الاستمتاع بغداء عمل يتضمن طبقين ومشروباً مقابل 70 درهماً. وبإمكان عشاق الحلويات التوجه إلى سكارليت بيكيري لتناول الشاي والكعك اللذيذ بدءاً من 27 درهماً.

ولا تكتمل متعة بلوواترز إلا بزيارة ذا كوفي كلوب هذه العلامة التجارية التي تعتبر أكبر مقهى في أستراليا، وتقدم مجموعة كبيرة من المشروبات الغنية بالكافيين، وتوفر قائمة حلويات جديدة ويمكن للزوار أيضاً الحصول على خصم نسبته 30 % من القائمة النباتية.

ولقضاء وقت ممتع بالتسوق، يمكن زيارة Ciel de Perfum للحصول على عطر محدد مجاني عند إنفاق 700 درهم. ويمكن العثور على الهدية المثالية في جرازييلا براتشاليني، حيث سيحصل المتسوقون على خصم من 25-50% على قطع محددة و30% على قطع محددة في تايبو. وفيما يتعلق بحاجيات الشاطئ، يقدم طرسام عرض اشتر واحداً واحصل على الآخر مجاناً على المعجون والعوامة وبطانية الشاطئ.

لا تفوتوا مجموعة العروض المذهلة في بلوواترز، قوموا بزيارتها اليوم واستمتعوا بقضاء أمسيات رائعة مع الأصدقاء وبخيارات الطعام اللذيذة وبخصومات التسوق الممتازة.

المصدر: apcoworldwide


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع