كشفت مجموعة من أهم الوجهات السياحية في دبي بما فيها "باي أفينيو" و"باي سكوير" ومراكز التسوق في شروق ورمرام وسيرينا عن تقديم العديد من العروض المذهلة بمناسبة يوم الأب الذي يصادف الإثنين 21 يونيو.

باي أفينيو
فيقدم مطعم كباب جريل 44 المتخصص بأصناف الكباب والكاري والأطباق العربية الأصيلة في باي أفينيو، تشكيلة من الأطباق تتضمن طبق باف بهاجي فوندو والفطر المحشو بالسبانخ وجبنة ريكوتا، إلى جانب الدجاج المدخن بالريحان والزيتون وطبق أمريتساري كولي كولشا ولفائف موتيشور بارفيه مقابل 21 درهم إماراتي. كما يمكن طلب العشاء إلى المنزل والاستفادة من خصم بنسبة 21% على كافة الأطباق في قائمة الطعام حسب الطلب عبر خدمة الطلب المباشر.

باي سكوير
وتقدم صالة يو إف سي الرياضية للآباء من عشاق اللياقة البدنية بطاقة دخول لمدة خمسة أيام مقابل 500 درهم فقط. وتتيح هذه البطاقة لحامليها إمكانية الدخول في سحب للفوز بقسيمة شرائية بقيمة 2,500 درهم من هوغو بوس.



مجمع شروق
ويقدم تكنو فيتنس جيم بمناسبة يوم الأب خصماً بقيمة 70% على عضوية الصالة الرياضية لمدة ثلاثة أشهر، مع عضوية إضافية لمدة ثلاثة أشهر مجاناً.
العرض صالح للآباء فقط حتى 30 يونيو 2021.

مجمع رمرام
ويقدم دومينوز بيتزا بمناسبة يوم الأب هديةً عائلية يعشقها الكثيرون وتتضمن ثلاث قطع كبيرة من البيتزا مع صندوق تشيكن ميكس والذي يتألف بدوره من ثلاثة أطباق جانبية (تشيزي بريد، أجنحة الدجاج، دجاج كيكرز مع نوعين من الصلصات) مقابل 129 درهم فقط. يتوفر هذا العرض المحدود حتى 30 يونيو 2021.



مجمع سيرينا
وتقدم مغسلة شامبيون كلينرز للآباء في يومهم خصماً بقيمة 50% على كافة خدمات التنظيف والتعقيم والتي لا تتجاوز تكلفتها 500 درهم.
ما عليكم إلا استخدام الرمز FAD50 للاستفادة من الخصم لمرة واحدة لكل عميل.
ولا يمكن الجمع بين هذا العرض وأي عرض آخر، كما لا يمكن الاستفادة منه عند استخدام تطبيق الهاتف الجوال.
يتوفر العرض حتى 31 ديسمبر 2021 في فرع شامبيون كلينرز بمجمع سيرينا.

المصدر: actionprgroup



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع