أعلنت "عالم وارنر براذرز أبوظبي" عن استضافة العرض المسرحي الترفيهي الأول من نوعه بعنوان: "عرض سبيس جام: إرث جديد"، والمستوحى من أحداث فيلم الأكشن والأنيميشن المرتقب (Space Jam: A New Legacy)، وذلك تزامناً مع إطلاق الإعلان الثاني الخاص بالفيلم.

وسيعيش الضيوف خلال هذا العرض، الذي سينظم يومياً خلال الفترة من اول شهر يوليو ولغاية اخر أغسطس، أجواء الحماس والتشويق التي تمتاز بها أحداث الفيلم، حيث يتنافس فريق "تون سكواد" ضد فريق "جوون سكواد" في مباراة كرة سلة حماسية.



وسينتقل الضيوف خلال هذا العرض، الذي سينظم في منطقة وارنر براذرز بلازا، إلى عالم ساحر من الترفيه والأجواء الحماسية مع فقرة التشجيع التي ستقدمها شخصيات لوني تونز الشهيرة مثل "باغز باني" و"لولا باني"، و"دافي داك"، وغيرهم من أعضاء فريق "تون سكواد" الأسطوري.

ولضمان توفير تجربة ترفيهية آمنة للجميع، اتخذت "عالم وارنر براذرز أبوظبي" كافة الإجراءات الاحترازية مثل ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية، واعتماد الكاميرات الحرارية، ووضع علامات لتحديد المسافات الآمنة التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للألعاب والمطاعم والمتاجر.



وتقديراً لهذه الجهود، حصلت "عالم وارنر براذرز أبوظبي" على شهادة الأمان Go Safe من قبل دائرة السياحة والثقافة – أبوظبي، إذ يهدف برنامج هذه الشهادة إلى تعزيز الالتزام بأعلى معايير النظافة والسلامة في مختلف المرافق السياحية والمنشآت التجارية العاملة في إمارة أبوظبي.

تعد عالم وارنر براذرز أبوظبي على جزيرة ياس، أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم، وتبعد مسافة دقائق عن كل من عالم فيراري أبوظبي التي تحتضن الأفعوانية الأسرع في العالم، وياس ووتروورلد أبوظبي، مدينة الألعاب المائية المستوحاة من التراث الإماراتي للغوص على اللؤلؤ، وكلايم أبوظبي، مرفق الترفيه الرياضي والمغامرات الداخلية الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: webershandwick



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع