أعلنت شركة "إي وينجز"، القائمة بالعمليات التشغيلية لـ "إمارات لوتو"، المشروع الرقمي الأول من نوعه على مستوى المنطقة، اليوم، عن إعادة إطلاق برنامج سحوباتها الأسبوعية المباشرة بحلة جديدة تماماً ومجموعة أكبر من الجوائز تحت اسم "محظوظ".

وسيُقام السحب الافتتاحي الأول بتاريخ 21 نوفمبر 2020 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيتم بثه مباشرةً عبر منصات "محظوظ" الرقمية.
وجاء الإعلان عن عودة السحوبات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة "إي وينجز" في فندق V الخليج التجاري بدبي، بحضور الإدارة التنفيذية للشركة، والشركاء وممثلي وسائل الإعلام.

ويأتي تحديث العلامة التجارية في إطار استراتيجية إي وينجز وجهودها الرامية لضمان تزويد المشاركين من جميع أنحاء العالم بتجربة فريدة من نوعها وذلك من خلال منصة رقمية جديدة وسهلة الاستخدام توفر ميزات محسّنة إضافة إلى جوائز أكبر وتجربة متعاملين أكثر سلاسة.

وفي معرض حديثها عن السحب الأسبوعي الجديد والجوائز التي يقدمها، قالت تيريزا ستار، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة إي وينجز:
"مع رحلة التطور التي شهدها سحب "إمارات لوتو" وعودته بشكل ومضمون جديدين كلياً تحت اسم "محظوظ"، يبقى هدفنا هو تغيير حياة الناس نحو الأفضل من خلال منح الفائزين جوائز قيمة، ومواصلة تقديم الدعم للقضايا المجتمعية بما يتماشى مع مبادرات دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم وتمكين المجتمعات محلياً وإقليمياً وعالمياً".
وأضافت ستار:
"سيفوز المشترك المحظوظ الذي تتطابق الأرقام التي يختارها مع الأرقام الستة التي يتم سحبها، بالجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها 50 مليون درهم إماراتي. وفي حال فوز أكثر من مشترك واحد بهذه الجائزة، يتم تقاسمها بين جميع الفائزين في هذه الفئة. وسيفوز المشترك الذي تتطابق الأرقام التي يختارها مع خمسة من الأرقام الستة التي يتم سحبها بالجائزة الثانية والتي تبلغ مليون درهم إماراتي، قابلة للزيادة بحسب عدد المشاركين. وفي حال فوز أكثر من مشترك بهذه الجائزة، يتم تقاسمها بين جميع الفائزين في هذه الفئة. وسيحصل كل فائز تتطابق الأرقام التي يختارها مع أربعة من الأرقام الستة التي يتم سحبها على مبلغ 1,000 درهم إماراتي. كما سيحصل كل فائز تتطابق الأرقام التي يختارها مع ثلاثة من الأرقام الستة التي يتم سحبها على مبلغ 35 درهماً إماراتياً".



ويُعد السحب الأسبوعي الجديد "محظوظ" بمثابة منصة آمنة ومتطورة رقمياً، تمنح الأفراد فرصة تحقيق أحلامهم من خلال العديد من الجوائز المذهلة. ويمكن للمشاركين الدخول في السحب من خلال الموقع الإلكتروني (www.mahzooz.ae).

ومن جهته قال فريد سامجي، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة "إي وينجز":
"بعد إصغائنا إلى ملاحظات وآراء متعاملينا، قررنا إجراء مجموعة من التحسينات عبر منصتنا لتصبح أكثر ابتكاراً وقدرة على مواكبة متطلباتهم وتطلعاتهم. حيث أصبحت منصتنا الآن أكثر سلاسة وديناميكية من أي وقت مضى. ونهدف من خلال ذلك إلى التأكد من تمتع جميع المشتركين بأفضل تجربة ممكنة، مع مواصلة تحديد رسوم المشاركة بـ 35 درهماً إماراتياً فقط ليتسنى للجميع فرصة المشاركة".

وسيعود مقدما سحب "إمارات لوتو" وهما المذيع ومقدم البرامج التلفزيونية الشهير وسام بريدي، ورائدة الأعمال ومقدمة البرامج أيشواريا أجيت، إلى الواجهة من جديد لتقديم السحب الأسبوعي "محظوظ" على الهواء مباشرة عبر منصات محظوظ الرقمية ليشاهدها ملايين الأشخاص في مختلف أنحاء العالم. ومن المقرر أيضاً تواجد الجمهور داخل الأستوديو مع تخفيف القيود الخاصة بجائحة كوفيد-19.

وسيواصل "محظوظ" تقديم الدعم لمجموعة متنوعة من المبادرات والقضايا المجتمعية والمشاريع الخيرية إضافة إلى إبرام شراكات واعدة مع العديد من المنظمات غير الربحية.

وقالت رانيا طايع، رئيس الشؤون والاتصالات المؤسسية في شركة "إي وينجز":
"سنواصل من خلال "محظوظ" مهمتنا لتغيير حياة الفائزين وأفراد المجتمع نحو الأفضل. ولدينا سلسلة من البرامج المجتمعية والصحية والإنسانية التي سننظمها بالتعاون مع شركائنا، وسنواصل العمل مع المنظمات غير الحكومية والقطاعين العام والخاص بما يساهم في تعزيز مسار التنمية المستدامة".

جدير بالذكر أن سحوبات "إمارات لوتو" شهدت فوز 47,500 مشترك من 50 جنسية مختلفة بجوائز نقدية إجمالية قدرها 14,670.500 درهم إماراتي.

المصدر: mslgroup



الأكثر قراءة