يوفر الخوانيج ووك، وجهة التّسوق والتّرفيه الجديدة في منطقة الخوانيج، فرصة قضاء يوم عائلي خلال عطلة عيد الفطر في بيئة مستوحاة من الطبيعة، والمشاركة في أنشطة ترفيهية معدّة لجميع أفراد الأسرة، والاستمتاع بعروض خاصة في مطاعم بالهواء الطلق، والتسوق مع الاستفادة من عروض العيد الرائعة.

نجح معرض ليالي رمضان 2021 الذي اختتمت فعالياته مؤخراً في مركز إكسبو الشارقة من إثبات مكانته الرائدة كحدث اقتصادي مهم، وموسم اجتماعي متميز يحظى باهتمام شريحة كبيرة من سكان إمارة الشارقة وزوارها،

احتفل معنا بموسم عيد الفطر وبأجوائه المميزة بجانب الشاطئ بأمواجه المتلالئة وهوائه العليل في مرسانا في الحديريات. التقط صور تذكارية لا تنسى من رحلتك واستمتع بالأطباق المختلفة من مجموعة المطاعم وأكشاك وعربات الطعام لدينا والمحاطة بديكورات وتصميمات تُعزز الشعور باحتفالات العيد.

تستقبل دبي عيد الفطر المبارك بالأجواء الاحتفالية مع تنظيم العديد من الفعاليات، والعروض الترويجية، وتجارب الطعام الممتعة، ما يجعل منها وجهة مميزة للعائلات لقضاء أمتع الأوقات، حيث يعتبر عيد الفطر من المناسبات السنوية التي تجمع العائلات في دبي للاستمتاع بالتجارب المميزة التي تشتهر بها الإمارة.

تعد بوكس بارك، الوجهة العصرية الملائمة للعائلات، المكان المثالي للتواصل مجدداً مع الأصدقاء خلال عطلة العيد، حيث تتوفر باقات رائعة من الأطعمة والمغامرات مع أحدث تشكيلات الأزياء والموضة، كل ذلك في مكان واحد ومتميز، يتيح لمرتاديه الأنشطة التالية:

يرحّب ليجولاند دبي الذي يشكّل جزءاً من "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، بالعائلات في عطلة عيد الفطر المبارك.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع