احتفالات إعمار برأس السنة 2023 تستقبل العام الجديد بعرض ضخم يشهده برج خليفة، المَعلم الأكثر شُهرة في العالم والذي طوّرته إعمار، وذلك مساء 31 ديسمبر 2022، إذ يُضاء البرج المهيب بأجمل عرض لأضواء الليزر والموسيقى والألعاب الناريّة ليتحوّل إلى منارة للأمل والسعادة والتناغم إيذاناً بدخول العام 2023.

استضافت بيزنس فرانس، الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً، بالتعاون مع مجلس الأعمال الفرنسي -الإماراتي (CCI France UAE) وبالشراكة مع توتال إنرجي (TotalEnergies)، النسخة السادسة من أيام الطاقة الإماراتية -الفرنسية في الفترة من 22 إلى 23 نوفمبر في أبوظبي والرويس.

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، عن تعاونها مع هيئة تنمية المجتمع بدبي لمنح مواطني إمارة دبي فرصة الاستمتاع بأجواء بطولة كأس العالم على مدار أيام البطولة.

أكّد محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت" أن الشركة تواصل التغلب على التحدّيات التي فرضتها أزمة الطاقة في أوروبا وتطورات الحرب الروسية- الأوكرانية.

تستعد دبي للاحتفال باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة لتقدم للسكان والزوار مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات والعروض الترويجية وباقات الإقامة الفندقية وتجارب الطعام وعروض الألعاب النارية، وذلك ضمن فعاليات الاحتفالات المميزة التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بهذه المناسبة السعيدة في جميع أنحاء المدينة من 2 ديسمبر حتى 11 ديسمبر 2022.

يعقد مجلس "إرثي" للحرف المعاصرة، التابع لمؤسسة "نماء" للارتقاء بالمرأة، مجموعة متنوعة من ورش العمل، بهدف تدريب المشاركات فيها على المزج بين الجماليات المعاصرة والحرف التقليدية التي تشتهر بها منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا، حيث

تحت رعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية بدولة الإمارات العربية المتحدة، يستضيف مؤتمر ومعرض "بريك بلك الشرق الأوسط 2023" كبرى الشركات الرائدة المتخصصة في نقل البضائع وشحن المعدات الضخمة للمشاريع الكبرى، يومي 13 و14 فبراير 2023.

المزيد من المقالات...