انطلقت مبادرة "عِش بصحة مع نخيل" الجديدة والتي تم إنشاؤها لمجتمعات "نخيل" السكنية من قبل إيرينا شارما، الناشطة في مجال الصحة والعافية، يوم أمس (الثلاثاء 21 يونيو) في مطعم "Isola" الواقع في "جزر جميرا"، حيث استضافت أولى الفعاليات، الدكتور الضيف من النمسا، هارالد ستوسير، مؤسس"Modern Mayr Medicine" والذي سلط الضوء على زيادة الوعي بأساليب نمط الحياة المتعددة والتي قد تساعد في تحسين صحة الرجل، وذلك بالتزامن مع يونيو الشهر العالمي لصحة الرجال.

أعلنت"إنترتك"، إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول ضمان الجودة المتكاملة لمختلف الصناعات حول العالم، أنها منحت الشركة السعودية للكهرباء، أكبر شركة للمرافق العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، شهادتي "آيزو" ISO لتوافقها مع معيار ISO/IEC 20000-1:2018 العالمية لإدارة خدمة تكنولوجيا المعلومات ومعيار ISO/IEC 27001:2013 لإدارة أمن المعلومات.

أعلنت "إمداد"، مجموعة الشركات التي تتخذ من دبي مقراً لها، والتي تقدم خدمات متكاملة ومستدامة لإدارة المرافق، والمتخصصة بتعزيز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية، عن توقيعها إتفاقية شراكة رسمية مع LMD الشركة المصرية الرائدة في مجال تطوير العقارات الراقية لتقديم مجموعة كاملة من حلول إدارة المرافق ذات المستوى العالمي في جميع أنحاء مصر.

جدّدت ريكاب RECAPP التي طورتها شركة فيوليا كأوّل خدمة مجانية لجمع المواد القابلة لإعادة التدوير من المنازل في دولة الإمارات العربية المتّحدة، شراكتها مع كوكا كولا الشرق الأوسط لتحقيق هدفهما الموحّد المتمثّل بإغلاق حلقة مواد التغليف في تعاون مبدع لجمع النفايات القابلة لإعادة التدوير بشكل يتيح إمكانية الفصل عند المصدر وتحويل مسارها بعيداً عن المطامر.

أعلنت مجموعة ألباغو، شركة التطوير العقاري الرائدة لمجموعة من أفخم المشاريع السكنية والتجارية والفندقية، عن إطلاق فيلا ريفا ديل لوسو الفاخرة في السوق. وتعيد الفيلا، من موقعها المميز على السعفة جي في نخلة جميرا الأيقونية، رسم ملامح صفِّ المليارديرات الشهير.

تحاول العديد من الشركات اليوم تتبع سلسلة التوريد الخاصة بها لضمان عدم إجبار أي شخص على العمل بشكل قسري لمجرد حتى يتمكن المستهلكون النهائيون من الاستمتاع بمنتجات أرخص.

تنطلق في إمارة الشارقة (الخميس) القادم فعاليات النسخة الثالثة من معرض «جواهر الإمارات»، الذي ينظمه «مركز إكسبو الشارقة» خلال الفترة من 30 يونيو الجاري، ولغاية 3 يوليو المقبل بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، مشكلاً منصة رائدة لدعم صناعة المشغولات الذهبية محلياً، في ظل الحضور المتميز لأكثر من 20 مصمماً إماراتياً جنباً إلى جنب مع نحو 100 عارض من ممثلي أشهر العلامات التجارية في الذهب والمجوهرات.

المزيد من المقالات...