تعليم
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

كشف المجلس الثقافي البريطاني عن تعاونه مع شبكة مدارس سابيس في الإمارات وسلطنة عُمان والبحرين وقطر لتوفير اختبارات الآيلتس لطلاب مدارس سابيس، مما يتيح لهم الاستفادة من دعمٍ تعليمي إضافي في اختبار إتقان اللغة الإنجليزية، وإمكانية إجراء الامتحان في مكان مألوف، بالإضافة إلى تسهيل عملية التسجيل.

ويعتبر الآيلتس اختبار اللغة الإنجليزية المفضل للدراسات الأكاديمية، كما أنه معتمد من قبل 11 ألف مؤسسة حول العالم، فضلاً عن كونه معتمداً للدراسات المحلية داخل الدولة.



وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ديب أدهيكاري، مدير الامتحانات في كتلة الخليج الجنوبي في المجلس الثقافي البريطاني:
"يسرنا التعاون مع سابيس لتوفير اختبار اتقان اللغة الإنجليزية وتوفير الدعم التعليمي للطلاب المسجلين لتقديم الاختبار، حيث يعد اختبار الآيلتس أحد المتطلبات الأساسية للحصول على فرص التعليم العالي والترقي الوظيفي على مستوى العالم. ويحظى طلاب المدارس مع افتتاح مراكز الاختبار الجديدة بإمكانية الوصول السهل وإجراءات التسجيل المبسطة. وتعد هذه الشراكة خطوةً مهمة تعكس التزام المجلس الثقافي البريطاني بمواصلة دعم المؤسسات التربوية في الإمارات وعُمان والبحرين وقطر".

ومن جهته، قال فيكتور سعد، نائب الرئيس في شركة سابيس:
"حرصت شبكتنا من المدارس المتخصصة في تحضير الطلاب للمرحلة الجامعية على توفير التعليم الرائد على مدى أكثر من 135 عاماً، مما يؤهلهم للتسجيل في جامعاتهم المفضلة. وتؤكد الشراكة الجديدة مع المجلس الثقافي البريطاني التزامنا الراسخ تجاه طلابنا، من خلال العمل على توفير جميع الوسائل الضرورية للنجاح".



وتتضمن قائمة مدارس سابيس التي توفر اختبار الآيلتس:

أبوظبي:
مدرسة الشّويفات الدولية - أبوظبي، ومدرسة الشّويفات الدولية - مدينة خليفة، ومدرسة سابيس الدولية - جزيرة ياس، ومدرسة سابيس الدولية - الرويس، ومدرسة الشّويفات الدولية- العين.

دبي:
مدرسة الشّويفات الدولية - دبي، ومدرسة الشّويفات الدولية - مجمع دبي للاستثمار

الشارقة:
مدرسة الشّويفات الدولية - الشارقة، ومدرسة سابيس الدولية - الجادة.

الإمارات الشمالية:
مدرسة الشّويفات الدولية - عجمان، ومدرسة الشّويفات الدولية - أم القيوين، ومدرسة الشّويفات الدولية - رأس الخيمة.



قطر:
مدرسة الشّويفات الدولية - الدوحة.

البحرين:
مدرسة الشّويفات الدولية - المنامة.

سلطنة عُمان:
مدرسة الشّويفات الدولية - مسقط.

يُعد الآيلتس اختبار اللغة الإنجليزية المعترف به من قبل هيئات الهجرة الرئيسية ومؤسسات التعليم العالي في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أستراليا وكندا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة.
ويوفر المجلس الثقافي البريطاني فرصاً كفيلة بتغيير حياة ملايين الأفراد الطموحين حول العالم من خلال هذه الاختبار.

المصدر: fourcommunications



enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet