تعليم
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

كشفت مدرسة نبراس الدولية عن تزويد طلابها بفرصة الالتحاق بإحدى المؤسسات التكنولوجية الرائدة في المنطقة من خلال إبرام اتفاقية شراكة مع جامعة روتشستر للتكنولوجيا بدبي، وستوفر الشراكة الجديدة الفرصة لطلاب مدرسة نبراس الدولية من مختلف الخلفيات والجنسيات فرصة الالتحاق بجامعة روتشستر للتكنولوجيا بدبي. ويحظى الطلاب المؤهلون بفرصة قيمة للحصول على العديد من المنح الجامعية المقدمة من المدرسة.

وستقدم الجامعة أيضاً منحاً دراسية لصالح طلاب المدرسة المتفوقين تتراوح من 5٪ إلى 45٪ من قيمة الرسوم الدراسية، حسب متوسط معدلاتهم التراكمية. ويمكن لمتلقي المنح الدراسية أيضاً الاستفادة من منحة إضافية بنسبة 5٪.



وتتضمن الشراكة كذلك اختيار ثلاثة من طلاب مدرسة نبراس الدولية، غير المؤهلين للحصول على منح دراسية، من قبل لجنة المنح الدراسية في جامعة روتشستر للتكنولوجيا بدبي لتلقي منحة العميد، والتي تشمل حسماً بنسبة 30٪ على التكاليف الدراسية في أقسام الهندسة وعلوم الحاسوب والأعمال. وتخضع أهلية الحصول على هذه المنح لتسجيل إنجازات دراسية متميزة في الدورات التدريبية السابقة لدراسة كل قسم.

وسيتم سنوياً تكريم طالب متميز واحد من المدرسة بمنحة "تايغر جيرني" (Tiger Journey) الدراسية المرموقة من جامعة روتشستر للتكنولوجيا بدبي، والتي تشمل حسومات بنسبة 25٪ على التكاليف الدراسية خلال سنوات الدراسة الأربع دون الحاجة إلى إعادة التقييم كل عام. وسيتسنى للطلاب أيضاً الانتقال إلى الحرم الجامعي الرئيسي في نيويورك، الأمر الذي يدعم رؤية مدرسة نبراس الدولية بتزويد طلابها بفرص مثالية للالتحاق بالجامعات والكليات الرائدة حول العالم.



وبهذه المناسبة، قال الدكتور جاي تستون، مدير مدرسة نبراس الدولية:
"من شأن هذه الشراكة الطموحة مع جامعة روتشستر للتكنولوجيا بدبي أن تتيح لطلابنا فرصة الالتحاق بمؤسسة تعليمية مذهلة بعد إكمالهم مرحلة الدراسة الثانوية. وعلاوة على كونها إحدى المؤسسات التعليمية التقنية الرائدة في الدولة، سيضمن ارتباط جامعة روتشستر للتكنولوجيا بدبي بحرمها الرئيسي في نيويورك لطلابنا الحصول على فرص استثنائية، لاسيما وأنها تتمتع بمكانة مرموقة كأحد أبرز الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية".

وأضاف تستون:
"نجحنا بإبرام العديد من الشراكات الأخرى دعماً لمساعي طلابنا للالتحاق بمهن مثمرة، إلا أن شراكتنا هذه تمثل مصدر فخر خاص بالنسبة لنا".



من جهته، قال الدكتور يوسف العساف، رئيس جامعة روتشستر للتكنولوجيا بدبي:
"لطالما كنا مؤمنين بأهمية تمكين المواهب الشابة، وتوفير فرص تعليمية استثنائية للطلاب الذي يبدون مستويات متفوقة من الالتزام ومهارات عالية في إجراء التحليل والتقصي. ومن هذا المنطلق، تأتي شراكتنا مع مدرسة نبراس الدولية لتمكن المتفوقين من المضي قدماً نحو مستقبل مشرق عبر الالتحاق بجامعة روتشستر للتكنولوجيا بدبي".

ومن المتوقع أن تتيح هذه الشراكة مزيداً من فرص التعاون بين مدرسة نبراس الدولية وجامعة روتشستر للتكنولوجيا بدبي، بما في ذلك إقامة ورش العمل المخصصة والفعاليات والحوارات التي تستضيفها الجامعة خصيصاً لمجتمع مدرسة نبراس الدولية.

المصدر: bcw-global



enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet