تعليم
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

نظّمت وحدة التدريب والتأهيل والتنمية المهنية في كلية العلوم بجامعة الإمارات العربية المتحدة، فعالية "يوم العرض المهني"، بمشاركة تزيد عن 100 طالب وطالبة. وأشار الدكتور سليمان الكعبي، مساعد العميد لشؤون الطلبة إلى أن الكلية حرصت على إعادة تفعيل المناشط العلمية والتدريب المهني للطلبة، بعد التوقف الحضوري لهذه الفعالية دام لأكثر من سنتين ونصف السنة، بسبب الظروف الصحية والإجراءات الاحترازية خلال جائحة كورونا.



وأضاف:
"لقد شهدت الفعالية تفاعلاً ومشاركة واسعة من قبل الطلاب والطالبات، حيث بلغ عدد المشاركين ما يزيد عن 100 طالب وطالبة، قاموا بعرض "بوسترات" عن مشاريعهم التدريبية التي مارسوها في العديد من الدوائر والمراكز والمؤسسات الحكومية والخاصة، والتي تنوّعت بين المختبرات العلمية والمختبرات الجنائية، والمراكز البحثية والإحصائية، ومراكز الفضاء والأرصاد، وعدد من المشافي والبلديات، وذلك عن طريق التعريف بتلك الممارسات، كل حسب تخصصه الأكاديمي ومكان تدريبه.



وقد قام عميد الكلية ومساعدو العميد ورؤساء الأقسام، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والمشرفون على برامج التدريب، بالاطلاع على تلك المشاريع والاستماع إلى الشروحات التفصيلية وإجابات الطلبة المشاركين عن أسئلتهم.

كما أثنى الجميع على تلك المشاريع، والجهود التي بذلها الطلاب خلال فترات التدريب المهنية، التي تؤهلهم للانخراط بسوق العمل بعد التخرج مباشرة، مزودين بالخبرات العملية والمهارات والكفاءات المهنية المطلوبة، التي اكتسبوها خلال فترات التدريب.



وتوجه الطلبة والطالبات بالشكر والتقدير لإدارة الجامعة، التي وفرت لهم التدريب والتأهيل وصقل خبراتهم العلمية بخبرات عملية، تلبي متطلبات سوق العمل، وفق أحدث وأرقى المعايير الأكاديمية.

المصدر: irisuae.com



enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet