تعليم
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

نجحت شركة صناعات دايكن، الشركة الأم لدايكن الشرق الأوسط وأفريقيا، بالتعاون مع معهد بحوث الأمراض الميكروبية في جامعة أوساكا في اختبار وتأكيد فعالية تقنية Flash Streamer ضد جميع متحورات فيروس كورونا 2 المُسبب للمتلازمة التنفسية الحادة الوخيمة (سارس-كوف-2).

• تؤكد الأبحاث أن تقنية Flash Streamer تقضي على أكثر من 99.9% من متحورات سارس-كوف-2 التي تشمل ألفا وبيتا وغاما وأوميكرون، وعلى أكثر من 99.8٪ من متحور دلتا بعد 4 ساعات من تشغيل هذه التقنية.

• تُستخدم تقنية Flash Streamer لتحسين نوعية الهواء الداخلي والتقليل من مخاطر انتقال الفيروسات التنفسية.

تتمثل مهمة دايكن، المتخصصة في إدارة نوعية الهواء الداخلي، بإرساء بيئات وأجواء مريحة ومستدامة في الأماكن الداخلية، ولتحقيق هذا الهدف تحرص على تطوير تقنيات جديدة باستمرار، والتأكد من فعالية تقنياتها وخدماتها لمواجهة ومكافحة التحديات المجتمعية مثل الجائحة التي واجهها العالم مؤخراً.

طورت دايكن تقنية Flash Streamer لتنقية الهواء في عام 2004، ودأبت منذ ذلك الحين على اختبار فعاليتها مع العديد من معاهد البحوث العامة حول العالم، وقد تم التأكيد على أن تلك التقنية تقضي على أكثر من 60 نوعاً من المواد الضارة مثل البكتيريا ومسببات الحساسية والفيروسات بما في ذلك الأنفلونزا الموسمية والفيروس المخلوي التنفسي. وفي يوليو 2020، تم التأكيد على فعالية هذه التقنية في القضاء على متحور فيروس سارس-كوف-2 المستجد في المرحلة الأولى من انتشار الجائحة.

وقد أثبتت جامعة أوساكا، التي كلفتها شركة دايكن باختبار وتقييم فعالية تقنية Flash Streamer ضد متحورات سارس-كوف-2، أنها تقضي على متحورات فيروس كورونا ألفا وبيتا وغاما وأوميكرون.

في هذه المناسبة، قال تاكاشي ناميكاوا، كبير المهندسين في مركز دايكن للتكنولوجيا والابتكار، الذي عمل عن كثب في هذا المشروع:
"يسعدنا الإعلان بأن أجهزة دايكن لتنقية الهواء بتقنية Flash Streamer قد أثبتت فعاليتها في القضاء على متحورات فيروس كورونا (سارس-كوف-2)، بما في ذلك متحور أوميكرون. وتظهر نتائج التقييم، الذي نعتبره إنجازاً كبيراً بالنسبة لنا وللمجتمع، قدرة هذه التقنية على حل المشاكل المجتمعية وتحسين جودة ونوعية الهواء الداخلي في المدارس أو المكاتب".

تؤمن دايكن بأهمية تنشق الهواء النقي والمنعش النظيف لارتباطه الوثيق بحياة أكثر صحة وإنتاجية ونشاطاً، وتسعى جاهدة لمساعدة الناس في الحصول على هواء نظيف، وتسلط الحملة الأخيرة التي أطلقتها دايكن بعنوان "تنفّس الصحة"، الضوء على ضرورة إحقاق المساواة في الوصول إلى الهواء الجيد والنظيف بصرف النظر عن الموقع.

وتسمح حلول دايكن للعملاء بالاستمتاع بجودة الهواء في الأماكن الداخلية وتوفير تجربة أفضل داخل الغرف، لا سيما أن الأفراد يقضون في المتوسط 90٪ من أوقاتهم في الأماكن الداخلية.

وقد أثبتت أجهزة دايكن لتنقية الهواء أنها الخيار الأمثل في ظل وجود تقنية البلازما عالية الطاقة، وتقنية الغسل الفريدة التي توفر تنقية مميزة للمساحات المفتوحة.

المصدر: fleishman

enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet