تعليم
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

كرّم معالي زكي نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة- الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات في مكتبه بجامعة الإمارات صباح اليوم الطالبة نورة الحمادي، الحاصلة على ماجستير في التربية الابتكارية في كلية التربية - جامعة الإمارات العربية المتحدة، لحصولها على جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المُتميّز في الدورة الـ 24- فئة المُعلّم المتميّز.

وأشاد الرئيس الأعلى للجامعة بالمستوى العملي المتميز لخريجات الجامعة،واللاتي يعكسن المكانة العلمية الرائدة والجهود المتميزة للجامعة من خلال دعم وتحفيز طلبتها على التطوّر والتعليم المُستمر ليكونوا على الدوام في الطليعة، متمنياً لها دوام التوفيق والنجاح.

واختتم بالقول: "نفتخر بأن تحتضن جامعة الإمارات نخبة متميزة من بنات الوطن يحرصن على الإبداع وينظرن إلى المستقبل بطرق مُبتكرة، ويُبرزن الصورة المُشرقة للمرأة الإماراتية القادرة على تحقيق طموحات الوطن وآماله، ويُمثلن دليلاً حيّاً على بعد نظر مؤسس الدولة "رحمه الله" وإيمانه بطاقاتها وإمكاناتها الإبداعية".


المصدر: irisuae

enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet