تعليم
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أطلقت أكاديمية أيديا، أكبر كيان خاص في مالطا للتعليم العالي، أول حرم جامعي خارجي لها في دبي بالتعاون مع معهد فيجين كونسيبت للتدريب على الطيران. (VCATI) ستبدأ الدورة التدريبية الأولى من الأكاديمية حول الضيافة في مايو 2022 مع مجموعة من 15 طالباً مسجلين في البرنامج.

أبرم د. سيلفيو دي بونو، المدير العام لمجموعة أيديا وفينس مايوني مدير أكاديمية أيديا في دبي اتفاقية رسمية مع رئيس ومؤسس VCATI محمد السويدي والمدير العام ومدير المحاسبة - ماهيش كومار شودري.

قال الدكتور سيلفيو دي بونو، العضو المنتدب لمجموعة أيديا: "على مدى العامين الماضيين، واجه العالم العديد من التحديات - غير المسبوقة في العصر الحديث - مع زيادة تنقل الوظائف التي تتطلب قدرة أكبر على التكيف ومهارات أكثر تنوعاً. أدت الحاجة إلى التنويع والتعليم متعدد التخصصات إلى تغيير طبيعة التعليم وسلطت الضوء بشكل أكبر على أهمية وجود نوع داعم أكثر شمولاً وشمولية للإدارة الأكاديمية. في أيديا، تم تصميم التجربة بأكملها لتقديم فرص التعلم والتطوير المؤثرة. نحن نضمن أن تتضمن عملية التدريس لدينا درجة عالية من قابلية التطبيق. منهجنا الفريد هو شهادة على نهجنا".



أكاديمية أيديا هي مؤسسة للتعليم العالي، معتمدة بالكامل من قبل هيئة مالطا للتعليم العالي والتي تقع تحت إشراف وزارة التعليم. تمتلك مالطا نظاماً تعليمياً مشهوراً، كونها واحدة من أوائل الدول في أوروبا التي طورت إطاراً للمؤهلات يعكس تماماً إطار المؤهلات الأوروبي (EQF). يتوافق نظام التعليم العالي في أكاديمية أيديا أيضاً مع عملية بولونيا.

قال فينس مايوني، مدير أكاديمية أيديا: "تستند دورات الأكاديمية إلى ذكاء الصناعة وقد تم تطويرها بحيث تجذب الطلاب الذين يبحثون عن مدخلات مهنية في الوظائف والمهنيين من الصناعة الذين يرغبون في الارتقاء بحياتهم المهنية. يحتوي المنهج المخطط له في أول حرم جامعي لدينا هنا في دبي على دورات في التمويل تشمل مكافحة غسيل الأموال والتكنولوجيا الرقمية التي تشمل العملات المشفرة. تتناول الدورات الأخرى في الضيافة والرعاية الصحية والتجزئة والبيئة العمرانية المتطلبات الاقتصادية وتغطي الاتجاهات الجديدة في هذه الصناعات. سيبدأ الطلاب الدورات في الحرم الجامعي بدبي في VCATI وقد يكملونها في مالطا حتى يتمكنوا من الاستفادة من فرص التوظيف في أوروبا".



وأضاف: "تشارك VCATI فلسفتنا في التدريب لبناء المهارات المهنية، وبالتالي فهم شركاء مثاليون لمشروعنا الأول خارج مالطا".

كما أعرب العضو المنتدب ومدير المحاسبة ماهيش كومار شودري عن سعادته بهذا التعاون وقال: "نحن متحمسون لهذا المشروع الجديد وتعاوننا مع مجموعة أيديا. يقدم VCATI دورات مهنية في دبي منذ ما يقرب عقد من الزمان، وقد اجتذب أكثر من 40 جنسية مختلفة مما يوفر للطلاب من الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وكذلك آسيا وأفريقيا فرصاً فريدة في مجال الطيران. يمكّننا هذا المشروع من المضي قدماً في هذا المجال. سنرحب بالعديد من المجموعات التي تدرس مناهج مختلفة كما فعلنا قبل هدفنا التميز الأكاديمي والمعرفة الصناعية. تتماشى الدورات التدريبية مع متطلبات المتخصصين في هذا المجال أيضاً. نتطلع إلى الترحيب بالمهنيين من الشركات والحكومة للارتقاء بمهاراتهم وتعلمهم، والبقاء على صلة بالبيئة التجارية سريعة الخطى اليوم وغداً".


المصدر: therevelationconsultancy


enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet