تعليم
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أعلنت مؤسسة Star Education، المؤسسة التعليمية الرائدة التي تضم مجموعة من المدارس التي تقدم مناهج دراسية بريطانية وأمريكية، عن تعيين جيل روبرتس مديرةً للتعليم للإشراف على التوجه العام للمؤسسة وعملياتها وتطويرها على المدى الطويل.

شغلت روبرتس، باعتبارها موظفة لدى مؤسسة Star Education، منصب مديرة مدرسةStar International School Mirdif لمدة خمس سنوات ساعدت خلالها المدرسة في إنشاء مبادرات وبرامج تعليمية فعّالة لجميع المراحل التعليمية.

وانطلاقاً من منصبها الجديد لدى مؤسسة Star Education، ستتولى روبرتس إعداد وتنفيذ برامج تعليمية لمعلمي المؤسسة، والإشراف على عمليات التصديق وبرامج الاعتماد بهدف تعزيز المعايير الأكاديمية لمدارس المؤسسة على نطاق أوسع.



وقال إسريف تيمل، المدير التنفيذي لمؤسسة برايت كابيتال للاستثمار:
"عملت جيل روبرتس لدى مؤسسة Star Education لفترة طويلة، وهي تمتلك المؤهلات، والخبرة، والمهارات، والمعرفة والصفات اللازمة لقيادة وتوجيه ودعم مجموعة مدارس المؤسسة وقياداتها. والأهم من ذلك، لدى روبرتس الرؤية التي تمكّنها من تحقيق أهدافنا القيادية الرئيسية، مع الحرص على أن يكون الطلاب دائماً في صميم عملية صنع القرار".

وفي إطار تعليقها على تولي المنصب الجديد، قالت جيل روبرتس:
"أتشرف بتمثيل مؤسسةStar Education كمديرة للتعليم، حيث سأتمكن من تحقيق الرؤية الأكبر للمؤسسة التعليمية الرامية إلى تطوير المجتمعات المحلية وحياة أبنائها. أعتقد أن خبرتي الكبيرة في المجال التعليمي داخل المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة قد زوّدتني جيداً بالمهارات القيادية والأدوات اللازمة للارتقاء بمؤسسةStar Education إلى آفاق جديدة".

استهلت جيل روبرتس مسيرتها المهنية في قطاع التعليم عام 1984، ومنذ ذلك الحين شغلت العديد من المناصب التعليمية التي اكتسبت خلالها خبرة جمة.
وقد بدأت رحلتها الأكاديمية كأخصائية ثانوية وعملت في هذا المجال لمدة 17 عاماً، ما منحها بعد ذلك الفرصة للتدريس في المستويات الابتدائية.
وقد زوّد ذلك روبرتس بالمؤهلات اللازمة لتعليم الطلاب من مختلف المستويات، بدءاً من المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة، والابتدائية والثانوية، انتهاءً بالمستويات المتقدمة.



بدأت روبرتس رحلتها الناجحة في مجال الإدارة داخل المملكة المتحدة، حيث شغلت منصب نائبة رئيس مدرسة، ثم تولت منصب مديرة مدرسة بعد عامين فقط من دورها السابق، وظلت في هذا المنصب لمدة ثماني سنوات ترأست خلالها المدرسة التي اتبعت النظام التعليمي المعتمد في المملكة المتحدة.
وعلى هذا النحو، مكّنت هذه المناصب المختلفة جيل روبرتس من تطوير مهاراتها القيادية إلى أعلى المستويات على مر السنين.

ومن المقرر أن يتولى نيل أوتس إدارة مدرسة Star International Mirdif، لتضطلع السيدة روبرتس بدور أكبر يتمثل في تنسيق العمل الجماعي بين المدارس الثلاث لدى المجموعة، وهي Star International Mirdif و Star International Al TwarوBright Learners لتحقيق مزيد من النجاح.

تستعد مؤسسة Star Education حالياً لإطلاق الفرع الثالث من مدارس Star International رسمياً، والتي ستقع في القصيص وتفتح أبوابها أمام الطلاب في شهر سبتمبر من العام الحالي.
تُعد مدرسةStar International School Al Qusais امتداداً لمدرسة المؤسسة التعليمية المرموقةStar International School Al Twar، ولن يقتصر دورها على تزويد طلاب المرحلة الثانوية بمرفق جديد، ولكنها أيضاً سترحب بالطلاب الجدد في برنامجها التعليمي لما بعد 16 عاماً.

المصدر: empyrecommunications