تعليم
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

عيّنت مدرسة "ريتش" البريطانية إحدى مدارس شراكة المدارس الدولية ISP "سارة وارنكن" رئيسة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي الذي يبدأ في سبتمبر 2021. إلى جانب كونها معلمة ذات مؤهلات كبيرة، فإن سارة حاصلة على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في القانون وعلم الاجتماع من جامعة "كينت". تنضم سارة إلى فريق مدرسة "ريتش" البريطانية بخبرات واسعة تصل إلى أكثر من 10 سنوات في مجالات التدريس والمناصب القيادية بمدارس المملكة المتحدة.

مرحباً بانضمام المدير الجديد، عبّر "دين برايت" مدير مدرسة "ريتش" البريطانية قائلاً: "من دواعي سرورنا أن نرحب بالسيدة "سارة وارنكن" في فريقنا بمدرسة "ريتش" البريطانية. تتمتع سارة بخبرة واسعة في تصميم المناهج الدراسية، ولها باع طويل في توفير التدريب المهني حول أحدث نتائج البحوث التعليمية لمئات من المتخصصين في التدريس. وقد مارست سارة هذا الدور الفعّال ضمن شبكة واسعة من المدارس في جميع أنحاء "كينت" ومنطقة الجنوب الشرقي للمملكة المتحدة".



سيكون ضمن مهام سارة الجديدة التركيز على مواصلة تطوير ما تقدمه المدرسة ضمن برامج الشهادة العامة الدولية للتعليم الثانوي (IGCSE) بمستوييها (A) و(AS)، بالإضافة إلى توسيع نطاق المناهج الدراسية وتنقيحها في ظل تنامي أعداد طلابنا بالمرحلة الثانوية.

تحرص سارة على استمرارية العمل على النجاحات التي حققتها المدرسة الثانوية حتى الآن، وبالأخص لضمان استمرار تحسّن نتائج الطلاب عاماً بعد عام. إن خبرة سارة الواسعة واهتمامها الشديد بالتدريس والتعلّم في الفصول الدراسية من شأنهما أن يزيدا من اهتمامها بالارتقاء بمهارات جميع المعلمين، وذلك باستخدام استراتيجيات شديدة الفعالية للتعلّم داخل الفصول الدراسية، وذلك بهدف تلبية احتياجات جميع المتعلمين وضمان تقديم كل ما هو شيّق ومثير للتفكير والابتكار داخل الفصل الدراسي.

من جهة أخرى، علّقت سارة على انضمامها قائلة: "أعلم أن انضمامي لمدرسة "ريتش" البريطانية يأتي في وقت حاسم، أنا فخورة للغاية بكل ما حققته مدرستنا حتى الآن؛ بداية من آخر النتائج الرائعة للاختبارات، ومروراً بالحصول المستحق على اعتماد المدارس البريطانية بالخارج (BSO). إنني أعتبر هذه المسؤولية بمثابة شرف هائل، وأتعهد بالعمل الدؤوب بلا كلل سعياً لتحقيق التميّز لكل طالب نرعاه في مدرستنا".

حصلت مدرسة "ريتش" البريطانية مؤخراً على أفضل نتائجها ضمن اختبارات الشهادة العامة الدولية للتعليم الثانوي (IGCSE)، كما حصلت على اعتماد المدارس البريطانية في الخارج (BSO)، مع تقييمات متميزة وممتازة وجيدة.



مدرسة "ريتش" البريطانية مدرسة بريطانية دولية شاملة، تقع في بني ياس بإمارة أبوظبي. تقدم المدرسة فرصاً تعليمية مذهلة لتمكّن الطلاب من التفوق على الصعيد الأكاديمي والعاطفي والاجتماعي. تقدّر المدرسة مساهمة كل طفل في جعل المدرسة مكاناً سعيداً وآمناً ومتجانساً يمكنهم جميعاً من التعلم والتطوّر. تقدم مدرسة "ريتش" خدماتها للطلاب من الصف الأول التمهيدي وحتى الصف الثالث عشر بالمرحلة الثانوية. غاية مدرسة "ريتش" البريطانية الأسمي هي التحسن المستمر.

إذا لم نكن نتحسن، فنحن لا نتعلم. في ظل شعار المدرسة "قُد وتعلّم وألهم غيرك"؛ يتمكن الطلاب من تطوير صفات القدرة على التحمّل والاستقلالية والمثابرة، كما يحظون بتشجيع مستمر لاستكشاف الأفكار والمنطق وشرح أفكارهم وإيضاح مبرراتها. يمكنهم هذا من اتخاذ قرارات تستند إلى المعرفة ويساعد على التعلم مدى الحياة. يتفانى مدرسو مدرسة "ريتش" البريطانية في أداء أعمالهم كما يتحلون بخبرة واسعة في مجالهم، مما يضمن تقديم دروس إبداعية وجذابة يومياً بفصول دراسية ومنشئات معدة إعداداً جيداً.

مدرسة "ريتش" البريطانية جزء من شراكة المدارس الدولية ISP، وهي شبكة عالمية تضم 48 مدرسة دولية.


المصدر: matrixdubai