تتبنى شركة BenQ تطبيق كاهوت (Kahoot)! للتعلم التفاعلي المعتمد على الألعاب والذي حصد بعض الجوائز من خلال إصدار جديد من التطبيق التفاعلي الصادر من شركة BenQ لأنظمة تشغيل أندرويد الذي يعمل على اللوحات المثبتة بالفصول الدراسية من المرحلة الأولى برياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر على مستوى العالم.

تايبيه- تايوان، للنشر الفوري- تتشارك كل من شركة BenQ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير تكنولوجيا وحلول العرض، وكاهوت (Kahoot)! منصة التعلم العالمية، في إثراء تجربة الدراسة بالصفوف الدراسية باستخدام تكنولوجيا التعليم بجميع أنحاء العالم- خلال فترة إعادة فتح المدارس واستخدام وسائل التعلم المختلطة.

يسرنا في شركة BenQ أن نعلن عن توافر تطبيق كاهوت (Kahoot)! للتعلم التفاعلي المعتمد على الألعاب والذي حصد العديد المن الجوائز - متاح الآن للوحات المثبتة بالفصول المدرسية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد من شركة BenQ، الأمر الذي سيتيح للمعلمين تثبيت تطبيق كاهوت (Kahoot)! من متجر تطبيقات BenQ مجاناً.



وتستخدم الآلاف من الفصول الدراسية من المرحلة الأولى برياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر في كل أنحاء العالم لوحات BenQ التفاعلية لشرح الدروس التفاعلية، وبوسعهم الآن استخدام تطبيق كاهوت (Kahoot)! على لوحات BenQ التفاعلية لاكتساب الأفكار ومناقشتها والتصويت عليها.

ويستفيد تطبيق كاهوت (Kahoot)! الجديد بالكامل من الاتصال والتفاعل الذي توفره لوحات BenQ التفاعلية لإضفاء المتعة والإثارة على الدروس المقررة اليومية، حيث يمكن للمعلمين استخدام تطبيق كاهوت (Kahoot)! لإجراء استطلاعات الرأي والألعاب التعليمية والمنافسات الفورية لينخرط الطلاب في شرح دروسهم بتركيز طوال الوقت.

عند تشغيل تطبيق كاهوت (Kahoot)! على لوحات BenQ التفاعلية، يحصل الطلاب على فرصة أكبر للمشاركة دون أن يبارحوا مقاعدهم المريحة، مما يسهل على المدارس الالتزام بتدابير التباعد الاجتماعي بالفصل الدراسي. كما يساعد تطبيق كاهوت (Kahoot)! وBenQ الطلابَ على إطلاق العنان لإمكاناتهم التعليمية الكاملة. يتوافر التطبيق الآن لجميع لوحات BenQ التفاعلية.

المصدر: absolutecg.net



فيديو:
أغرب طرق التحية حول العالم



الأكثر قراءة