أبرمت شركة "ذا كوريتك جروب" (المدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز: OTCQB: CRTG) (المشار إليها فيما يلي بـ"الشركة") شراكة مع جامعة أديلايد، وهي واحدة من أفضل الجامعات العالمية في مجال علوم الزجاج التطبيقية وعلوم الكهرباء الضوئية، لتطوير زجاج يستخدم في "سي- سبايس" من "ذا كوريتك جروب"، وهي تقنية شاشة عرض حجمية ثابتة ثلاثية الأبعاد. وسيتم تمويل هذا المشروع بشكل مشترك من قبل جامعة أديلايد.

أنهت جامعة الإمارات العربية المتحدة برنامج استقبال الطلبة المستجدين وإجراءات قبول الطلبة للفصل الدراسي الثاني 2022-2021، والبالغ عددهم 2330 طالباً وطالبة من كافة المراحل والتخصصات، حيث تمّت الإجراءات وفق أعلى المعايير لاستمرار الدراسة عن بُعد، حرصاً على صحة وسلامة الطلبة في ظل تداعيات كوفيد- 19.

تماشياً مع رسالتها الأساسية المتمثلة بالمساهمة في إيجاد الحلول الفعالة لأكثر التحديات إلحاحاً في العالم، ستموّل "أسباير"، ذراع إدارة برامج التكنولوجيا لمجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة في أبوظبي، ثلاثة معاهد بحوث افتراضية في جامعات أبوظبي.

أعلنت جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي عن تعيين البروفيسور مايكل جوردان، الأكاديمي المرموق وأحد رواد الفكر في أبحاث تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي والأستاذ المرموق في جامعة كاليفورنيا بيركلي، بصفة بروفيسور حائز على الجوائز العالمية المرموقة وكمدير فخري لبرنامج هيئة التدريس النخبوية في الجامعة الذي سيعمل على تطويره إلى جانب البروفيسور إريك زينغ، رئيس جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي.

أعلن معهد المحاسبين الإداريين (IMA) عن بدء استقبال طلبات المشاركة في النسخة 11 من "مسابقة الحالة الدراسية للطلاب" السنوية، والتي تتيح لطلاب الجامعات في مناطق أفريقيا والشرق الأوسط والهند فرصة ابتكار حلول لإحدى تحديات الأعمال العالمية. وتمثل مسابقة "تفكيك لغز الحالة الدراسية" التي ينظمها معهد المحاسبين الإداريين مسابقة عالمية تتيح للطلاب إثبات مهاراتهم في عالم الأعمال وتحليل وتقييم وابتكار الحلول لمشكلة تواجهها إحدى الشركات، واستعراض هذه الحلول أمام لجنة تحكيم تضم نخبة من أبرز المحاسبين الإداريين.

فاز فريق من جامعة الإمارات العربية المتحدة، بالمركز الثالث في مسابقة ‏‏"تحدي استكشاف الكوكب إكس"، الذي نظمه (مشروع الإمارات لاستكشاف ‏المريخ)، بالشراكة مع معرض دبي للطيران.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع