اجتمع طلاب شراكة المدارس الدولية (ISP) من 72 جنسية معاً في مدرسة "أكويلا" ليصبحوا سوياً الحامل الرسمي للقب غينيس للأرقام القياسية. يحمل الآن مجموعة الطلاب من مدرستي "أكويلا" و"نبراس" الدوليتين الرقم القياسي لـ "حضور أكبر عدد من جنسيات مختلفة لدرس للتاريخ".

ناقشت هيئة الشارقة للتعليم الخاص مؤشرات التعافي في الميدان التعليم، والتي مهدت للعودة الكاملة إلى نظام التعليم المباشر، كما استعرضت الهيئة خلال اجتماع عقدته يوم الأحد الماضي وضم كل من سعادة الدكتورة محدثة الهاشمي، رئيس هيئة الشارقة للتعليم الخاص، وسعادة علي الحوسني مدير الهيئة، وقيادات الهيئة، وجميع مديري المدارس الخاصة في الشارقة، العودة الشاملة إلى نظام التعليم الحضوري.

استعرضت مدرسة ريبتون البرشاء التابعة لمجموعة مدارس ريبتون المرموقة في الإمارات العربية المتحدة التفكير الإبداعي لتلاميذها يوم السبت 9 أكتوبر 2021، وذلك عبر مواضيع الفنون البصرية والموسيقى والفنون المسرحية المحفّزة للفكر على مسرح ثياتر أوف ديجيتال آرتس (تودا) في مدينة جميرا.

شاركت جامعة الإمارات العربية المتحدة أمس في الاحتفالات العالمية باليوم العالمي للصحة النفسية الذي أقرّته منظمة الصحة العالمية ليتمّ الاحتفاء به في يوم 10 أكتوبر من كل عام، وذلك نظراً لكونه يُشكّل فرصة لإذكاء الوعي بقضايا الصحة النفسية وتعبئة الجهود من أجل دعم الصحة النفسية في كافة المجتمعات.

اجتمع طلاب شراكة المدارس الدولية (ISP) من 72 جنسية معاً في مدرسة "أكويلا" ليصبحوا سوياً الحامل الرسمي للقب غينيس للأرقام القياسية.

شكلت برامج الماجستير التي تقدمها كليه محمد بن راشد للإدارة الحكومية في تخصصات الإدارة والابتكار والسياسات العامة، نقلة نوعية بمسيرة تطوير منظومة عمل المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في دولة الإمارات. وأصبحت البرامج بمرور السنوات أداة فعاله لإعداد أجيال من قادة المستقبل ممن يعملون على النهوض بالمسارات التنموية المختلفة، لتعزيز النموذج الإماراتي في تأسيس منظومة عمل مرنه وعالية الكفاءة، وقادرة بذات الوقت على مواجهة التحديات وتحويلها إلى فرص.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع