ناقش المجلس الاستشاري لكلية العلوم بجامعة الإمارات سبل تحديث وتطوير البرامج والمخرجات الأكاديمية للكلية، والحصول على الاعتماد الأكاديمي وتعزيز فرص الشراكة مع المؤسسات الوطنية لتوفير فرص التدريب والتوظيف للخريجين.

أطلقت، نتورك إنترناشيونال، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، بالتعاون مع الجامعة الأميركية في الشارقة، المؤسسة التعليمية الرائدة في مجال التعليم العالي والبحوث. مركز "FiEX"، والذي هو أول مركز تدريب للشباب في قطاع التكنولوجيا المالية "فينتك".

احتفلت جامعة السوربون أبوظبي بتخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلبتها مؤخراً بحضور معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، رئيس مجلس أمناء جامعة السوربون أبوظبي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة، والبروفيسورة ناتالي دراش تيمام، نائب رئيس مجلس الأمناء ورئيسة جامعة السوربون.

أطلقت أكاديمية ربدان، بالتعاون مع وزارة الدفاع لدولة الإمارات العربية المتحدة وجامعة كرانفيلد البريطانية، برنامج «ماجستير العلوم في هندسة النظم المتخصصة في الدفاع» والذي يُعقد لأول مرة على مستوى الدولة والمنطقة.

شاركت جامعة الإمارات العربية المتحدة في منتدى الإيسيسكو للمراكز البحثية الذي نظّمه مركز الاستشراف الاستراتيجي بمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) بمقر المنظمة في الرباط، بالمغرب.

أعلنت منصة "إيتود أن فرانس"، إحدى أهم المنصات الإلكترونية الحديثة المخصصة للطلاب الدوليين الراغبين بالدراسة في الجامعات الفرنسية المرموقة، تقديم خدمات متقدمة في مجال مساعدة الطلاب على تحقيق متطلبات القبول للدراسة في مختلف الجامعات الفرنسية ضمن طيف واسع من البرامج، موفرةً لمستخدميها بوابة واسعة نحو التعليم العالي في فرنسا.

أطلق صني فاركي، رجل الأعمال الرائد في مجال التعليم والناشط في الأعمال الخيرية، الجمعية العالمية للمدارس المستقلة، أول هيئة تمثيلية في العالم لقطاع التعليم المستقل من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر.

بالتعاون مع المركز الوطني للأرصاد الجوية، دشّنت كلية العلوم في جامعة الإمارات العربية المتحدة "الصوبة الزجاجية للأبحاث البيئية – Greenhouse Inauguration"، بحضور الدكتور عبدالله أحمد المندوس، مدير عام المركز الوطني للأرصاد، رئيس الاتحاد الآسيوي للأرصاد الجوية، والدكتور غالب البريكي، مدير الجامعة بالإنابة، والدكتور معمر بن كرودة، عميد كلية العلوم، والدكتور خالد أميري، رئيس قسم علوم الحياة، وعدد من الباحثين، وأعضاء الهيئة التدريسية، والطلبة بالحرم الجامعي.

استضافت بيرسون، شركة التعليم العالمية الرائدة، مؤخراً مؤتمرها السنوي لكبار القيادات التعليمية في مصر، وذلك في كل من مدينتي الإسكندرية والقاهرة، في الأول والثاني من نوفمبر 2022. يؤكد هذا المؤتمر التزام بيرسون بدعم المؤسسات التعليمية ومتخصصي التعليم في مصر لتحسين نتائج المتعلمين، حيث جمع نخبة من أبرز القيادات في المنطقة والعالم من مجالات مختلفة شملت التعليم والأعمال والحكومة لمشاركة أفكارهم التعليمية والقيادية المبتكرة بهدف المساعدة في تشكيل مستقبل التعليم.

وقع معهد "سي إنستيتيوت"، مركز الأعمال المتخصص في دراسات وبحوث الاستدامة في المنطقة التي تقع في المدينة المستدامة - دبي، مذكرة تفاهم مع جامعة برمنغهام سيتم بموجبها تعزيز الممارسات المستدامة من خلال التواصل مع الأكاديميين وخبراء الصناعة والطلاب والأطراف المهتمّة بالاستدامة.

استضافت شركة الزورا للتطوير العقاري، المشروع المشترك بين حكومة عجمان وشركة سوليدير إنترناشونال بي إل سي، طلاب كلية الهندسة المعمارية والفنون والتصميم بجامعة عجمان. وعرض الطلاب خلال الزيارة، أحدث مشاريعهم المعمارية التي تغطي ثلاث فئات، هي: المدارس والمتاحف والمشاريع متعددة الاستخدامات، والتي تم تصميمها لتناسب المواقع المختلفة في منطقة الزورا.

enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet