في إطار حرصه على تطوير مهارات أعوان السلطة القضائية، أطلق معهد دبي القضائي الدفعة الأولى من دبلوم الدراسات القانونية والقضائية لأمناء السر والذي يهدف لتعزيز مهارات أمناء السر. ويتعاون المعهد في هذا الدبلوم مع عدد من الجهات والمؤسسات لإثراء مخرجاته، بما في ذلك محاكم دبي والقضاء العسكري والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

تنظم دائرة التعليم والمعرفة ودائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي عروض فنون الأداء لطلبة أبوظبي على مسرح المجمّع الثقافي اعتباراً من 24 ولغاية 26 يونيو خلال الفترة المسائية، وذلك في إطار الفعالية الختامية للدورة الخامسة لبرنامج موهبتي، البرنامج السنوي الذي يهدف لتنمية مواهب طلبة أبوظبي في الفنون المرئية وفنون الأداء وتسليط الضوء على إبداعاتهم فيها.

في إطار الذكرى الـ 20 لتأسيسها، تحتفل المؤسسة الاجتماعية العالميةCamps International هذا العام بهذه المناسبة من خلال مضاعفة جهودها لتوفير تعليم فعال ومؤثر للطلاب في جميع أنحاء العالم من خلال الرحلات الاستكشافية الدولية الحضورية بعد إعادة فتح السفر العالمي، ومن خلال برنامجها التعليمي عبر الإنترنت "دراسات العالم الحقيقي" -Real World Studies - الحائز على جوائز.

عقدت هيئة الشارقة للتعليم الخاص اجتماعا ثنائيا ضم وفدا زائرا من شركة تطوير خدمات النقل (رافد) من المملكة العربية السعودية، ومواصلات الإمارات وذلك بهدف الاطلاع على مشروع “منصة أولادكم في مأمن" الذي أطلقته الهيئة في العام 2020 الى جانب بحث سبل التعاون المشترك.

أعلنت جامعة الإمارات العربية المتحدة عن تمويل" برنامج البحوث الصيفية للطلبة (+SURE)". ويأتي هذا البرنامج ضمن مبادرات الجامعة لتزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات ومواكبة احتياجات سوق العمل في المستقبل. وتهدف الجامعة إلى تطوير برامج تُركّز على دعم الأجيال القادمة لتقوم بدور فعّال في تنمية المجتمع.

شاركت جامعة الإمارات العربية المتحدة في فعاليات ملتقى التدريب واستقطاب المواهب، في دورته الثانية، الذي تنظمه دائرة البلديات والنقل وأقيم في بلدية أبوظبي بمشاركة عدد من الجامعات والمعاهد والمؤسسات الأكاديمية، وذلك بحضور سعادة سيف بدر الكبيسي، المدير التنفيذي لبلدية أبوظبي وعدد من المدراء التنفيذين ورؤساء الأقسام.

أطلقت شراكة المدارس الدولية ISP، مبادرة " ISPتعلمني- Educates ISP Me’ " والموجهة لمجتمعها من العائلات والطلاب والكوادر المدرسية، حيث تمنحهم ندوات إلكترونية مجانية، وجلسات التدريب، والحوارات، وتزودهم بالمعلومات والنصائح حول مواضيع رئيسية تركز على التعلم والرفاهية الاجتماعية.

شاركت جامعة الإمارات العربية المتحدة في فعاليات المهرجان الطلابي الذي نظّمته مؤسسة تايمز العالمية، بالتعاون مع جامعتي خليفة وروتشستر، وأقيم على مدار يومين في كلٍّ من جامعة خليفة في أبوظبي ومجمع جامعة روتشستر للتكنولوجيا في دبي بمشاركة عدد من مؤسسات التعليم العالي المحلية والدولية، بهدف إتاحة الفرصة أمام الطلاب وأولياء أمورهم لاختيار الجامعات التي تلبّي رغباتهم وتحقّق طموحاتهم.

استقبلت هيئة الشارقة للتعليم الخاص وفداً من مؤسسة كارنيجي للنهوض بالتعليم، بهدف الاطلاع على إنجازات الهيئة والتجارب التعليمية الرائدة في الإمارة، وبحث تعزيز آفاق التعاون العلمي المشترك بين الطرفين وآليات التنفيذ.

بحثت جامعة الإمارات العربية المتحدة وأبوظبي للإعلام سُبل التعاون بين الطرفين في مجال تدريب وتأهيل طلبة الإعلام بالجامعة، بهدف تعزيز الكفاءات الشابة والخريجين وبناء جيل جديد من الإعلاميين الإماراتيين الشباب وفق أعلى المعايير والممارسات المهنية على مستوى القطاع.

بعد النجاح الذي حققته أكاديمية CNN بأبوظبي في عام 2021، تعود لاستئناف برنامجها التدريبي للمواهب الصحفية الجديدة في شهر سبتمبر المقبل، وسيتلقى 25 مشاركاً برنامجاً تدريبياً بقيادة عدد من خبراء العلامة التجارية الإخبارية الرائدة في العالم وذلك لتعليمهم وصقل مهاراتهم في فن السرد الصحفي عبر مختلف المنصات.

بحثت جامعة الإمارات العربية المتحدة وأبوظبي للإعلام سُبل التعاون بين الطرفين في مجال تدريب وتأهيل طلبة الإعلام بالجامعة، بهدف تعزيز الكفاءات الشابة والخريجين وبناء جيل جديد من الإعلاميين الإماراتيين الشباب وفق أعلى المعايير والممارسات المهنية على مستوى القطاع.