تكنولوجيا
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

كشفت هايسنس عن تعاونها مع نجم كرة القدم البرازيلي كاكا، مع بدء مباريات بطولة العالم لكرة القدم في قطر 2022، لإطلاق حملتها الخاصة بالبطولة، جولة المباراة المثالية، في دبي وقطر. وتهدف الحملة إلى إتاحة الفرصة لعشاق كرة القدم للتفاعل مع التجربة الحماسية، فضلاً عن بناء صورة العلامة ضمن إطار كرة القدم والروح الرياضية.

ومن المقرر أن تُقام فعاليات الجولة بين نوفمبر وديسمبر في عدة مواقع بارزة في دبي، بما فيها سيتي ووك وجميرا بيتش ريزدنس، في 25 و26 و27 نوفمبر؛ وفي عين دبي وجزيرة بلوواترز، في 1 و2 و3 ديسمبر؛ لتتوجه بعدها إلى أبرز مناطق الدوحة مثل سوق واقف، من 12 وحتى 18 ديسمبر. ويقدم النجم كاكا مجموعة من التحديات الكروية الممتعة في كل محطة ليتفاعل مع الجمهور المحلي ويضفي حماساً بين المشاركين.



وتمثل جولة المباراة المثالية حملة شاملة تتضمن فعاليات شيقة على أرض الواقع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. ويحظى عشاق كرة القدم الذين ينضمون للأنشطة على أرض الواقع في دبي وقطر بفرصة لقاء كاكا ومشاركته تجارب لا تُنسى.

وتعرض الحملة أيضاً مجموعة من شاشات هايسنس المخصصة لبطولة العالم لكرة القدم 2022، والمتوقع أن تكون إحدى أبرز النقاط ضمن الحملة. ويُعد تلفاز U7 بتقنية ULED إحدى منتجات العلامة المميزة التي ستتحقق حضوراً قوياً خلال الحملة. وتتضمن ميزات التلفاز وضع الرياضة المدمج والمعاير بشكل احترافي، حيث يقوم بتحسين أداء الصورة بشكل تلقائي، وذلك بوصفه الخيار الأفضل لمشاهدة الفعاليات الرياضية، وتقلل الصورة المحسنة من مخاطر تقطع الصورة واهتزازها لتوفر للمستخدمين ألواناً حيوية وحركة سلسة. ويعرض الوضع الرياضي عند تفعليه تفاصيل المباراة الدقيقة مثل التمريرات واللاعبين والجمهور بطريقة غامرة وبأعلى مستويات الجودة.



ورسخت هايسنس مكانتها في قطاع تصنيع أجهزة التلفاز بتقنية ULED خلال العقد الماضي. وشهدت أجهزة التلفاز بتقنية ULED من هايسنس، خلال الفترة الممتدة بين يناير وأكتوبر من العام الجاري، نمواً سنوياً بنسبة 40% على حجم المبيعات في كندا والمكسيك وجنوب أفريقيا والهند وغيرها من الأسواق الرئيسية.

كما وتعرض هايسنس خلال الحملة أجهزة التلفاز الليزرية المبتكرة، والتي تتميز بتقنية Tri-Chroma ونظام العرض DLP وشاشة كبيرة بقياس 100 أو 120 إنش ونظام صوت قوي، لتقدم تجربة غامرة مع ألوان واقعية وصوت فريد.

ولطالما تمحورت رؤية هايسنس حول توفير تجربة بصرية لا مثيل لها مع أحدث التقنيات. وتساعد جولة المباراة المثالية عشاق كرة القدم والمستهلكين أن يعيشوا تجربة بطولة العالم لكرة القدم بحماسٍ أكبر بفضل التقنيات التي تقدمها العلامة.


المصدر: actionprgroup.com