تكنولوجيا
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أطلقت "المسعود للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عروضاً حصريةً ضمن حملة "الخصومات الكبرى" لنيسان باترول، تسمح للعملاء بشراء سيارات "نيسان" بأسعار تنافسية.



وتشمل الحملة عروضاً خاصة بثلاثة طرازات من سيارات "نيسان"، وهي "باترول" و"سوبر سفاري" و"نيسمو"، وهي سارية لمدة محدودة تنتهي في 30 نوفمبر 2022. ويأتي إطلاق هذه الحملة في إطار التزام "المسعود للسيارات" بتوفير المزايا ذات القيمة المضافة وبأسعار تنافسية للعملاء والارتقاء بتجربتهم في كافة مراحلها.



وقال بشير جميّل، مدير المبيعات والتسويق في "المسعود للسيارات": "تضع "المسعود للسيارات" عملاءها في مقدمة أولوياتها، فهم محور جميع عملياتنا، ونسعى دائماً إلى تزويدهم بأفضل العروض التي تضمن سهولة عملية شراء السيارات وتحقِّق كافة تطلُّعاتهم.

ومع تحسُّن الظروف الجوية، يوجِّه هواة المغامرات أنظارهم نحو رحلات الصحراء، لذا عمدنا إلى إطلاق حملة "الخصومات الكبرى" لنيسان باترول والتي تتيح لهم شراء طراز "نيسان" المفضل لديهم، من بين طرازات "باترول" و"سوبر سفاري" و"نيسمو"، بأسعار تنافسية وحصرية، والتمتع بالخصائص والمزايا الذكية والأداء المتميز لسيارات "نيسان"."


المصدر: orientplanet.ae