تكنولوجيا
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن طرح عرض مميز يناسب QX80، سيارتها الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات.

ويمكن للسائقين المميزين ممن يتطلعون إلى الارتقاء بمستوى تجربة قيادتهم، الاستفادة من عرض استبدال سياراتهم، بغض النظر عن طرازها وسنة صنعها، للحصول على إنفينيتي QX80 الجديدة كلياً، والاستفادة من المزايا الأخرى التي تشمل الحصول على ما يصل إلى 20،000 درهم أعلى من قيمة السوق، والضمان غير محدود المسافة لخمس سنوات.



وتعتبر QX80 السيارة الأكثر تميزاً في مجموعة إنفينيتي، بفضل شبكتها مزدوجة القوس والمصممة بطريقة راقية، والمستوحاة من فن الأوريغامي الياباني التقليدي، وزوايا الهيكل التي تبرز المنحنيات الأنيقة في مختلف أرجاء السيارة، والمعززة بالتفاصيل الفاخرة التي يبرزها معدن الكروم.

واستخدم الأسلوب المثالي ذاته في المقصورة الداخلية، وذلك من خلال تكسية المقاعد بغطاء جلدي من نوع نابا، إلى جانب تصميمها المميز لتدوم طويلاً، واتباع أسلوب الخياطة المتباينة بشكل دقيق. وتم أيضاً إدخال نظام التدفئة والتبريد في المقاعد الأمامية، ونظام الإستيريو من نوع "بوز" BOSE® المكوّن من 13 سماعة، ونظام الملاحة داخل لوحة العدادات، والراديو المتصل بالأقمار الاصطناعية من نوع SiriusXM، ونظام تثبيت السرعة، لتسهم جميعها في غرس مشاعر الفخر لدى سائق QX80.



وتتيح QX80 لسائقها الحرية الكافية للانتقال بين المسارات على الطريق. ومن المزايا الأخرى التي تضمن رحلات مريحة وجود مساحة تخزين واسعة ومرنة، خاصة مع إمكانية طي الصفين الثاني والثالث بسهولة لتناسب جميع الظروف. وتتعزز تجربة القيام مع وجود نظامي Apple CarPlay® وAndroid Auto® لعرض وظائف الهاتف الذكي بوضوح على شاشة تعمل باللمس بمقاس 12.3 بوصة، فضلاً عن نظام المعلومات والترفيه الجديد الذي يعمل بشكل بديهي، مع إمكانية شحن هاتفك بسهولة على محطة الشحن اللاسلكية.



وتعمل هذه السيارة بمحرك من ثماني أسطوانات مرتبة على شكل الحرف (V)، ويمتاز بقوة هائلة لتوليد 400 حصان ميكانيكي، والارتفاع الواضح عن مستوى الأرض للمساعدة في اجتياز الكثبان الرملية العالية، وقوة سحب تبلغ 8500 رطل تكفي لجر العربات الرملية بسهولة. ويتم تصنيع هذا الطراز الجميل والفخم في اليابان، أرض الشمس المشرقة، وتأتي في عدد من الخيارات الواسعة لتناسب مختلف الأذواق. ويمكنك اختبار قيادتها للاستمتاع بالفخامة الفريدة التي تتمتع بها.


المصدر: cbpr.me