تكنولوجيا
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أعلنت إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن تغييرات تنظيمية تهدف إلى تعزيز استعدادها للمستقبل، ويتم تنفيذ التغييرات في المقام الأول لتسريع محركات النمو المستقبلية لدى الشركة وتعزيز قدرتها على خلق القيمة وتوفير التجارب المتميزة للعملاء.

تتمثل أحد النقاط الرئيسية في استراتيجية "إل جي" المستقبلية في إنشاء مركز تجربة العملاء الذي سيرفع تقاريره مباشرةً إلى المقر الرئيسي لشركة "إل جي".

وسيقود المركز نائب الرئيس التنفيذي، لي شول-باي الذي كان يشغل سابقاً منصب رئيس مركز إدارة التصميم. ويتمحور الدور الرئيسي لمركز تجربة العملاء حول إنشاء تجربة عملاء سلسة وموسّعة.



كما سيعمل على تطوير استراتيجيات وخطط لتقديم المزيد من الابتكار في كل مرحلة من مراحل تجربة العميل والتي تشمل التخطيط للمنتج وخدمة العملاء حتى نماذج الأعمال المستقبلية.

سيشمل المركز أيضاً قسم استراتيجية تجربة العملاء، والذي سيتم تكليفه باكتشاف وتعزيز الأهداف والمهام الأساسية على مستوى الشركة ومركز أبحاث العملاء LSR، المعروف سابقاً باسم Life Soft Research Lab.

ستلعب منصة مركز الأعمال لدى شركة "إل جي" دوراً جديداً في دمج وتنظيم خدمات LG ThinQ والمسؤوليات التي تم توزيعها سابقاً عبر مقرات الشركة ومشاريعها.

تأسست منصة مركز الأعمال في يوليو 2021، وكانت تدير عملية إنشاء قاعدة "إل جي".

وسيرأس المركز من الآن فصاعداً نائب رئيس "إل جي"، جونغ كي هيون الذي انضم إلى الشركة في شهر سبتمبر من العام الجاري.



يتمتع جونغ بمسيرة مهنية مميزة، حيث شغل مناصب في eBay Korea وGoogle بالإضافة إلى العمل كرئيس تنفيذي لشركة Meta Korea.

ستواصل "إل جي" في عام 2023 وما بعده التركيز على تحسين إدارة سلسلة التوريد وزيادة قدرات التحول الرقمي القوية بالفعل.

ولهذه الغاية، تمت إعادة تسمية مركز إدارة المشتريات وإدارة سلسلة التوريد بالشركة ليصبح مركز العمليات العالمي، حيث تم نقل وظائف وأدوار قسم تخطيط الإنتاج من معهد بحوث هندسة الإنتاج.

وسيعزز مركز العمليات العالمي التآزر بين عمليات الشركة مثل الإنتاج والشراء وإدارة سلسلة التوريد من خلال تعزيز التحسينات القائمة على تقنيات التحول الرقمي.

وبهدف تحفيز المزيد من النمو عبر تحسين الأداء التنظيمي، ستعمل "إل جي" على تعزيز نظام اتخاذ القرارات المرن وسريع الاستجابة في جميع وحدات الأعمال الأربع.

تمت ترقية ليو جاي شيول، مدير شركة الأجهزة المنزلية وحلول الهواء إلى منصب الرئيس تقديراً لنجاحه في تحسين أداء الشركة ومنتجاتها.

وبصفته خبيراً في مجاله، عمل ليو في مجالات مختلفة بقطاع أعمال الأجهزة المنزلية في "إل جي" منذ عام 1989، بما في ذلك أقسام البحث والتطوير والإنتاج.

تمت ترقية يون سيوك هيون، مدير شركة حلول مكونات المركبات إلى منصب نائب الرئيس. وحققت هذه الوحدة بقيادته استقراراً تشغيلياً وتحسينات مهمة لهيكل الربح والخسارة، كما تم بناء محفظة أعمال قوية تشمل العديد من تقنيات التنقل الرئيسية في المستقبل.



ومن التغييرات التي تم الإعلان عنها مؤخراً، سيصبح قسميّ "أعمال الأجهزة المنزلية" و"أعمال أجهزة المطبخ" لدى شركة الأجهزة المنزلية وحلول الهواء بمثابة "أعمال حلول المعيشة" و"أعمال حلول المطبخ" على التوالي.

وتتماشى إعادة التسمية مع تركيز "إل جي" المتجدد على ابتكار تجربة العملاء وتُشير إلى التركيز الأكبر الذي تضعه الشركة على توسيع المحتوى والخدمات.

تخطط شركة الترفيه المنزلي إلى زيادة قدرتها على خلق القيمة للعملاء من خلال إنشاء قسم البحث والتطوير الإندونيسي التابع لمعهد HE R&D Lab لتعزيز التعاون بين مراكز البحث والتطوير والتصنيع في الخارج.

تهدف شركة حلول المركبات إلى تعزيز قدراتها في الشراء والإنتاج وإدارة سلسلة التوريد من خلال إنشاء مجموعة تدير التشغيل المتكامل لأعمال مكونات المركبات الكهربائية.

أنشأت شركة حلول الأعمال قسماً جديداً لأعمال شحن المركبات الكهربائية تحت إشراف الشركة مباشرةً لتسريع التطوير الكامل لأعمال حلول شحن المركبات الكهربائية التي تم إطلاقها العام الماضي.

جميع المواعيد ستكون سارية المفعول في 1 ديسمبر.

وستدخل الترقيات حيز التنفيذ في اليوم الأول من العام الجديد.

المصدر: lg-one