تكنولوجيا
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

يمكن لعشاق السيارات الخارقة أن يستمتعوا بواحدة من أحدث سيارات فيراري، وتحديداً تحفتها الإبداعية "فيراري دايتونا SP3" المصنوعة بالكامل من مكعبات LEGO® Technic™، ويأتي هذا النموذج المكوّن من 3,778 قطعة، مليئاً بالتفاصيل والوظائف التي تجسد البراعة الهندسية والتصميم الأنيق لسيارة السباق الرياضية الخارقة التي لا نظير لها.

وتجسّد السيارة المبتكرة روح السباقات الحيّة في قلب علامة فيراري، ويتميز الطراز المصنوع من مكعبات LEGO Technic بمقياس 8:1، بكونه مزوّداً بعلبة تروس متحركة من 8 سرعات مع دواسة، ومحرك V12 بمكابس متحركة، وعجلات مطلية باللون الفضي.
وبإمكان محبي LEGO التفاعل أكثر من هذا الطراز الأحمر اللافت للانتباه عبر بنائه بتصاميم خطوط ديناميكا هوائية متغيرة في كل مرة.

ويفتح البابان في هذا الطراز إلى أعلى كاشِفين عن التصميم الداخلي الأنيق لقمرة القيادة التي أعيد تصميمها بصورة مثالية مع شعار الحصان الجامح المتألق على عجلة القيادة، مضفياً لمسة جمالية على هذا الطراز المبهر.

ويبلغ ارتفاع هذا الطراز، الذي يُعدّ الرابع في سلسلة السيارات الخارقة المبنية بمكعبات LEGO Technic، عند بنائه 14 سم، وطوله 59 سم وعرضه 25 سم.
ويمكن لمالكيه الاستمتاع أكثر بالتصميم عند زيارة الموقع www.LEGO.com/Ferrari-Daytona-SP3 للحصول على محتوى حصري.

وبهذه المناسبة، قال نيلز كريستيانسن الرئيس التنفيذي لمجموعة LEGO:
"إن الطراز "فيراري دايتونا SP3" يمثل شهادة على السعي الحثيث وراء إظهار التميّز الكامن في صميم كل من فيراري ومجموعة LEGO، مؤكّداً الحرص على إدخال جميع التفاصيل في هذا الطراز وإيلائها كل عناية واهتمام، وأضاف: "باعتباري شخصاً ذا خلفية هندسية، فقد ذُهلت بالاهتمام الشديد بالتفاصيل ودقة النموذج بالرغم من صغر حجمه، ونحن محظوظون بشراكتنا مع فيراري لمساعدة محبيها على عيش أحلامهم من خلال بناء هذا الطراز الخارق الذي يحقق التميز في السباقات".

ومن المقرّر أن يصبح الطراز "فيراري دايتونا SP3" المصنوع بالكامل من مكعبات LEGO Technic، متاحاً للبيع اعتباراً من 1 يونيو المقبل، حصرياً في متاجر LEGO حول العالم، قبل أن يُتاح لدى عدد أكبر من المتاجر اعتباراً من 1 أغسطس 2022.

وفتحت كل من فيراري وشركة LEGO أبوابهما أمام عشاق السيارات الخارقة عموماً والعلامتين تحديداً، ممن يرغبون في معايشة الحدث، لمنحهم نظرة إلى كواليس تصميم الطراز "فيراري دايتونا SP3"، وذلك في كتاب مصوّر حصري.

ويتعمق الكتاب في جوانب الابتكار والتميّز الهندسي الذي يوحّد كلا العلامتين، ملقياً نظرة فاحصة على التعاون بينهما في وضع المفاهيم وإنجاز عمليات التصميم والإنتاج لذلك الطراز الإبداعي، كما يضمّ مقابلات مع مسؤولين من مجموعة LEGO ومصممي فيراري، ولقاء مع مالك LEGO كلد كيرك كريستيانسن أحد أبناء الجيل الثالث من العائلة، يتناول أهمية هذا الطراز له.

وسيكون الكتاب المصوّر الذي يحمل العنوان "ذا سنس أوف بيرفكشن" The Sense of Perfection متاحاً حصرياً على LEGO.com اعتباراً من 1 يونيو 2022، ويأتي مطبوعاً في إصدار حصري من 5,000 نسخة.

المصدر: golin-mena