تأهل منتسبو مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، لتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي، التي ستقام في ألمانيا خلال الفترة من 17إلى 19نوفمبر 2022، لفوزهم بالمراكز الأولى على مستوى الدولة، في تصفيات المسابقة الوطنية لأولمبياد الروبوت العالمي التي نظمتها دائرة التعليم والمعرفة بأبوظبي افتراضياً في الفترة من 4 إلى 6 من شهر يونيو الجاري تحت شعار "روبوتي صديقي".

أطلقت شركة "سايفيرما" CYFIRMA، المنصة المتخصصة في إدارة التهديدات الخارجية، عدة منصات للكشف عن التهديدات الخارجية للشركات بمنطقة الشرق الأوسط، مما يمثل خطوة هامة على طريق تزويد الشركات الإقليمية بالأدوات اللازمة للحماية من التهديدات السيبرانية والحد منها، سواء تلك التهديدات الحالية المتعارف عليها أو الاتجاهات الجديدة منها.

ضمن جدول أعمال اليوم الثاني لمنتدى "اصنع في إمارات: استثمار.. شراكة.. نمو"، المنعقد اليوم في العاصمة أبوظبي، وقعت وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة مذكرة تفاهم مع "بيور هيلث" احدى أكبر مزوّدي خدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات، للانضمام إلى برنامج القيمة الوطنية المضافة على اعتبارها إحدى ركائز الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة.

أعلنت ببجي موبايل PUBG MOBILEعن مهرجان ببجي موبايل Mad Gala والذي سيأتي بتحديات مجنونة وجوائز رائعة لجميع لاعبي ببجي موبايل! سيشهد الحدث مشاركة عددٍ من صناع المحتوى المعروفين في تحديات مجنونة مع منح الجمهور فرصة الفوز بجوائز ضخمة.

ينظر إلى السيارة في أغلب الأحيان على أنها وسيلة لنقلك من نقطة إلى أخرى. لكن هذا ليس كل شيء، فالسيارة التي تقودها تعد سبباً رئيسياً لما تشعر به حيال سير أمور حياتك وجودتها، وإذا أدت السيارة إلى إبطاء وتيرة حياتك، فهذا يعني أنك لم تجد السيارة المثالية التي ترافقك على الطريق حتى الآن.

عرضت تريند مايكرو إنكوربوريتد، الشركة الرائدة عالمياً في مجال برمجيات وحلول الأمن الرقمي، أفضل الحلول والمعلومات السيبرانية الرائدة خلال حدث « أمازون ويب سيرفيسز للتحول الرقمي» الذي أقيم في مركز المؤتمرات والفعاليات بمدينة جميرا بدبي، حيث تأتي مشاركة تريند مايكرو بهدف المساهمة في تعزيز الطموحات الرقمية للمنطقة عبر توظيف الامكانيات القوية للسحابة.

يستمر قسم Mulliner المعني بتخصيص السيارات وفق الطلب لدى Bentley بالتمتّع بنمو كبير خلال العام 2022، متابعاً التوجُّه ذاته الذي شهده السنة الماضية، فلقد ارتفعت طلبات التخصيص والحصول على المحتوى الحصري من Mulliner بنسبة 200 بالمئة منذ العام 2020، وذلك حتى أعلى مستوى في تاريخ الشركة. وكمعدَّل عام، فإن ثلاث سيارات Bentley يتم إنتاجها كل يوم تتميّز الآن بكونها تحوي مكوّنات خاصّة.

المزيد من المقالات...