أعلنت Huspy، الشركة الناشئة المتخصصة في مجال التقنيات المتقدمة والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً، عن نجاح جولة تمويل بقيمة 37 مليون دولار من الفئة A، بقيادة شركة Sequoia Capital India.

دعا "سيتي سنتر الزاهية"، الذي تملكه وتديره شركة ماجد الفطيم، تسع شركات من الشركات المحلية والصغيرة والمتوسطة لشغل مقعد على طاولة إجتماعات مجلس الإدارة هذا الأسبوع، كجزء من "التصويت الخاص بمراكز التسوق سيتي سنتر".

أطلقت ذا تالنت إنتربرايز، الشركة العالمية الرائدة في استخدام أحدث التقنيات على مستوى الموارد البشرية والحائزة على الجوائز والتي تتخذ الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، شراكة جديدة مع دي إتش إل إكسبرس، الشركة العالمية الشهيرة بتقديم الخدمات اللوجستية.

احتفلت وزارة الاقتصاد 1500 طالب وطالبة من خريجي برنامج "SkillUp Start"، الذي أطلقته الوزارة في أبريل 2022 بالشراكة مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي والمنظمة العالمية لتدريب مهارات ريادة الأعمال "Bizworld".

كشفت شركة Visa اليوم عن قائمة المتأهلين النهائيين الخمسة عن منطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والذين سيتقدمون بعروضهم ضمن مبادرة "Visa في كل مكان"، برنامج الابتكار العالمي والمنافسات الذي يجمع الشركات الناشئة وشركات التكنولوجيا المالية.

شركة ناشئة يقع مقرها الرئيس في الإمارات العربية المتحدة وتوصل ملابس منسقة إلى منازل عملائها من دون كلفة إضافية، وقد أعلنت اليوم أنها عينت كاترينا غوربا في منصب كبيرة موظفي التكنولوجيا الجديدة في الشركة وعضواً في مجلس الإدارة.

أطلقت مجموعة جيمس للتعليم برنامجاً جديداً للمنح الدراسية يشمل تقديم 70 منحة لطلابها في مختلف مدارسها الـ 43 تغطي الرسوم الدراسية لمدة عام كامل، وذلك احتفاء باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية منذ اعتلائها العرش عام 1952.

المزيد من المقالات...