أجرت شركة في إم وير دراسة جديدة حول إعلانات فرص العمل الشاغرة، وذلك بالتعاون مع منصة التوظيف الذكية "جوب فيد" Jobfeed التابعة لشركة "تيكست كيرنل" Textkernel، وأظهرت الدراسة أن التطبيقات تعتبر من أهم العوامل التي تدفع بالاقتصاد الرقمي الحديث قُدما، كما تحظى بأهمية كبيرة لدى قادة الأعمال.

أطلقت اليوم "إس إن سي- لافالين"، وهي شركة عالمية للخدمات المهنية المتكاملة وخدمات إدارة المشاريع ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم، تقريرها بعنوان "هندسة تحقيق صافي انبعاثات صفري في دول مجلس التعاون الخليجي" بغية مساعدة المنطقة على تحقيق أهدافها من أجل مستقبل خالٍ من الانبعاثات الكربونية.

أصدرت اليوم تريند مايكرو إنكوربوريتد، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن السيبراني، النسخة الأحدث من تقرير مؤشر المخاطر السيبرانية العالمي للنصف الثاني من عام 2021، والذي سجّل مستوى مخاطر مرتفع بلغ 0.04- في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (المُدرجة ضمن تصنيف "جميع المناطق").

في ظل التحديات المختلفة خلال العامين الماضيين، ارتفع توجه المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط لاستخدام القنوات الرقمية لشراء المنتجات والخدمات، إلا أن 63% من هؤلاء المستهلكين أفادوا أن هذه القنوات لم ترتقِ لمستوى الرضا الذي تحققه تجربة التسوق الشخصية، وفقاً لتقرير جديد صادر عن سايتكور، الشركة العالمية الرائدة في مجال برمجيات إدارة التجارب الرقمية المتكاملة.

في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الإمارات في الوصول إلى صافي الانبعاثات الصفرية بحلول عام 2050، يتم حث الشركات الخاصة في الدولة على اتخاذ نُهج استباقية تساعدها على فهم تأثيرها على البيئة والمساهمة في تحقيق الهدف البيئي الذي تسعى إليه الدولة.

يرى خبراء قطاع الاستثمار العقاري أن النمو المستمر في مبيعات العقارات السكنية الفاخرة في دبي يدفع إلى إحداث تحوّل ملموس في توجهات المشترين، بما يُسهم في تسريع المسار التنموي المستدام لقطاع العقارات في دبي.

أطلقت شركة 3M (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: MMM)، مؤخراً تقرير الأثر العالمي 2022 الذي يسلط الضوء على التقدم الذي أحرزته لتحقيق أهدافها، وتناول التقرير جهودها المبذولة في عام 2021 للوفاء بالتزاماتها على مستويات البيئة والمجتمع والحوكمة.

المزيد من المقالات...