عالم المال
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

يسر بنك دبي الاسلامي ش.م.ع، البنك الإسلامي الأكبر في دولة الإمارات وثاني أكبر بنك اسلامي في العالم، وشركة الرمز كوربوريشن ش.م.ع، أحد أعرق المؤسسات المالية في دولة الامارات العربية المتحدة والرائدة في تقديم الخدمات المبتكرة والمتطورة، أن تعلنا اليوم عن إبرام إتفاقية شراكة إستراتيجية لتبادل خدمات أسواق رأس المال بهدف التوسع والتخصص في نطاق الخدمات المالية المقدمة للعملاء.

حيث تنص الشراكة أن يقوم بنك دبي الاسلامي بتقديم خدمات أسواق المال لعملائه عن طريق شركة الرمز كابيتال، إحدى الشركات التابعة لشركة الرمز كوربوريشن، كما سيقدم البنك خدماته المصرفية لعملاء شركة الرمز. علماً بأن بنك دبي الاسلامي كان يقدم خدمات الوساطة في الأوراق المالية من خلال شركته التابعة "دبي الاسلامي للخدمات المالية".



وتعليقاً على هذه الشراكة، قال الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الاسلامي: "نحن سعداء بإبرام هذه الاتفاقية مع شركة الرمز، إحدى المؤسسات الوطنية الرائدة في القطاع المالي وبخبرة تفوق الـ 25 عاماً والتي تقدم باقة خدمات متنوعة مع الالتزام بأعلى معايير الضوابط والحوكمة. نؤمن دوماً في بنك دبي الاسلامي بفعالية التعاون بهدف فتح آفاق وإمكانات جديدة من خلال عقد شراكات وتحالفات، والتي تساعد كلا الأطراف على النمو والتوسع بشكل مضطرد نحو الازدهار.



خدمات الوساطة في الاسواق المالية هي إحدى الجوانب الرئيسية التي نحرص على الاستفادة منها وتعزيز إمكانياتنا فيها، حيث ستعمل هذه الشراكة على تمكين متعاملينا ومنحهم خدمات متخصصة ومتنوعة في الاسواق المحلية والاقليمية والدولية. من خلال تعاون بنك دبي الاسلامي ومجموعة الرمز، فإننا نتطلع إلى رحلة مثمرة ومجزية في المستقبل والتي ستساعدنا على ترسيخ القطاع المالي في دولة الإمارات العربية المتحدة في السنوات المقبلة."



وأضاف السيد ظافر سحمي الأحبابي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الرمز: "نحن سعداء بالشراكة الإستراتيجية مع بنك دبي الاسلامي، أحد أعرق المؤسسات المالية في دولة الامارات العربية المتحدة والرائد في تقديم الخدمات المبتكرة والمتطورة. تجسد هذه الشراكة الإستراتيجية رغبة الشريكين في تسخير قدراتهما لتقديم أفضل الخدمات وتعزيز القيمة المضافة للعملاء. وتعكس هذه التحالفات الاستراتيجية توجهاً نحو تقديم خدمات متخصصة بكفاءة. تمثل هذه الاتفاقية علامة فارقة وخطوة هامة في تطوير القطاع المالي في دولة الامارات للتخصص من خلال تحالفات خدمية."

ستشهد هذه الشراكة الاستراتيجية التعاون في عدد من المبادرات بما في ذلك الوساطة بالإضافة إلى خدمات أخرى في أسواق رأس المال، بعد الحصول على الموافقات التنظيمية. يتطلع بنك دبي الإسلامي والرمز إلى إفصاحات مستقبلية عن مزيد من التعاون بين الطرفين.


المصدر: fekracomms.com