عالم المال
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

تسعد نون، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في الشرق الأوسط، بإعلان شراكتها مع شركة التقنية المالية تمارا، لتقديم خدمات "اشتر الآن وادفع لاحقاً" وتوفير خيارات دفع مرنة بدون فوائد للعملاء لجعل تجربة التسوق على نون أكثر سهولة.

تساهم الشراكة بين نون وتمارا في الوصول إلى الحرية المالية للعملاء في جميع أنحاء الإمارات والسعودية. من خلال توفير خيارات دفع أكثر مرونة وبدون أي فوائد مما يساهم في زيادة معدل المبيعات ومعدل التحويل. يمكن للعملاء الاستفادة من خيارات تقسيم فاتورة مشترياتهم المقدمة من تمارا خلال عروض الجمعة الصفراء الأكبر على الإطلاق في الشرق الأوسط، والتي تبدأ من تاريخ 20 نوفمبر وحتى تاريخ 27 من نفس الشهر.



تقدم تمارا لعملاء نون مرونة في الدفع من خلال تقسيم مشترياتهم على دفعات بدون فوائد. وتعمل الشراكة على تعزيز القيمة القوية للشركتين الرائدتين، وتحقيق قيمة مضافة للبائعين والعملاء.

قال موسام جادية، مدفوعات نون: "نسعد بالعمل مع تمارا لتحسين تجربة التسوق لملايين من عملاء نون في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية من خلال تقديم خيارات الدفع المرنة، حيث أصبحت رغبة العملاء في زيادة الحرية المالية والتسوق والدفع بأمان وراحة أكثر وضوحاً. كما زاد الطلب على خيارات اشتر الآن وادفع لاحقاً".

وقال سارجون باوا، نائب الرئيس في قسم النمو، تمارا: "الشراكة الاستراتيجية مع نون ستمكن أكثر من 4 مليون عميل من الاستفادة من خيار تقسيم المدفوعات بدون فوائد مع تمارا عبر مجموعة واسعة من المنتجات. بالتعاون مع نون، سنواصل الابتكار والتطوير في مجال المدفوعات والبيع بالتجزئة".



في الفترة من 20 نوفمبر إلى 27 نوفمبر لعروض الجمعة الصفراء الأكبر حتى الآن، يحصل عملاء نون على انخفاض الأسعار الهائل ومبيعات البرق اليومية والتخفيضات المذهلة والعروض البنكية، بالإضافة إلى الاستفادة من خيار تقسيم المدفوعات وبدون فوائد مع تمارا.


المصدر: noon.com